الرئيسية / رياضة / راشد النعيمي يشيد بأداء المنتخب أمام ماليزيا ودور الجماهير

راشد النعيمي يشيد بأداء المنتخب أمام ماليزيا ودور الجماهير

أشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم الجمعة، الموافق الـ4 من يونيو 2021، بأداء لاعبي منتخبنا الوطني ونجاحهم في تحقيق الفوز الكبير على المنتخب الماليزي.

رباعية المنتخب في ماليزيا

وأكد النعيمي، أن رباعية "الأبيض" جاءت نتيجة عمل مدروس من الجهاز الفني بقيادة الهولندي فان مارفيك وفريق عمله، ونتيجة للجهود التي تبذلها بقية الأجهزة العاملة مع المنتخب، مثل الجهاز الإداري والفريق الطبي والإعلامي وبقية العناصر.

 لوحة جميلة وأداء كبير

وأشار الشيخ راشد النعيمي، إلى أن أبطال المنتخب الإماراتي رسموا لوحة جميلة بأدائهم المتناغم وبانسجامهم مع بعضهم البعض .

مرحلة حساسة

وأوضح  رئيس اتحاد الكرة، أن هذه المرحلة من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى مونديال 2022 وكأس آسيا 2023 حساسة للغاية والمنافسة فيها على أشدها.

جميع الفرق تقاتل من أجل التأهل

وأضاف: "جميع الفرق تقاتل من أجل التأهل للمرحلة التالية من التصفيا, والمنتخبات الآسيوية المنافسة، حققت تطوراً كبيراً خلال العقد الماضي، وتسعى لجني ثمار تطورها، لذا نحن نعمل وندعم منتخبنا الوطني بكل ما نملك من إمكانيات ليتغلب على التحديات ويسعد جمهوره، ويواصل تحقيق الانتصارات، فلا يوجد منتخب ضعيف في المجموعة السابعة، وكل فريق جاء إلى هنا من أجل بلوغ هدفه".

دور الجمهور الإماراتي

وأثنَى راشد بن حميد النعيمي، على دور الجمهور الإماراتي وحرصه على دعم المنتخب والوقوف إلى جانبه، معربا عن شكره تقديره لمشجعي الأبيض لالتزامهم بالاجراءات الاحترازية، مشيداً أيضا بالدعم الذي يتلقاه المنتخب من وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي.

ضرورة الفوز في المواجهات القادمة

وأكد النعيمي أن الفوز على ماليزيا لا يكفي لعبور المرحلة الحالية من التصفيات, بل يجب على اللاعبين مواصلة المشوار، وتحقيق انتصارات جديدة في المباريات المتبقية، خاصة في المباراة المقبلة أمام المنتخب التايلندي، مجدداً ثقته بمؤهلات اللاعب الإماراتي وقدرته على الوصول إلى أهدافه.

العناصر الشابة

وأتم: "العناصر الشابة التي ضمها المدرب إلى الأبيض أعطت نكهة جديدة للكرة الإماراتية، وهذه الطاقات الواعدة تبشر بمستقبل مشرق للعبة في دولتنا الغالية".

شاهد أيضاً

انطلاق مباريات الجولة الـ21 من دوري أدنوك للمحترفين غداً

تنطلق الجولة 21 من دوري أدنوك للمحترفين، غدا الجمعة، وتقام على مدار يومين، وتشهد إقامة …