الرئيسية / رياضة / محمد بن زايد يشيد بأداء "الجزيرة" ويشكر الفرق المشاركة بدوري الخليج العربي

محمد بن زايد يشيد بأداء "الجزيرة" ويشكر الفرق المشاركة بدوري الخليج العربي

أثنَى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الخميس، على مستوى أداء لاعبي الفريق الأول لنادي الجزيرة لكرة القدم و جهود الجهازين الإداري و الفني للفريق الذي توج بدرع دوري الخليج العربي لموسم 2020 - 2021 للمرة الثالثة في تاريخه.

محمد بن زايد يشيد بالجزيرة

واستقبل محمد بن زايد، في قصر الشاطئ، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس نادي الجزيرة الرياضي الثقافي والشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان عضو مجلس إدارة النادي و معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة نائب رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة رئيس اللجنة التنفيذية.

إهداء محمد بن زايد الفوز بدوري الخليج

وأهدى الضيوف صاحب السمو فوز النادي بدوري الخليج العربي، تقديرا وعرفانا بدعم سموه واهتمامه بالقطاع الرياضي في الدولة وتطويره في مختلف فروعه وأنواعه و الذي يعد حافزا لمواصلة التميز وحصد المزيد من الانجازات.

محمد بن زايد يهنئ الجزيرة

ووجه ولي عهد أبوظبي، التهنئة إلى مسؤولي النادي ولاعبيه والجهازين الإداري والفني وجماهير النادي، بتتويج جهودهم طوال الموسم بهذا الفوز وتحقيق لقب الدوري.

محمد بن زايد يشكر كل الفرق

وأبدى محمد بن زايد آل نهيان، شكره وتقديره لكل الفرق التي شاركت في الدوري وأمتعت محبي رياضة كرة القدم بروح رياضية و تنافس يسهم في تعزيز جماهيرية هذه الرياضة في دولة الإمارات ومكانتها، متمنياً التوفيق والنجاح للفريق خلال مشاركاته المقبلة في البطولات والمنافسات المحلية والإقليمية والقارية .

شاهد أيضاً

الوصل يتأهل إلى نهائي كأس رئيس الدولة بعد فوزه على كلباء

تأهل الوصل إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه على اتحاد …