الرئيسية / محلي / المري يترأس الاجتماع الـ5 لمجلس القيادات التنفيذية بشرطة دبي

المري يترأس الاجتماع الـ5 لمجلس القيادات التنفيذية بشرطة دبي

ترأس معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي رئيس مجلس القيادات العليا والتنفيذية، اليوم الأربعاء، الموافق الـ2 من يونيو 2021، الاجتماع الخامس للمجلس لـ2021 .

الحضور

وشهد الاجتماع، حضور اللواء عبد الله حسين خان آهلي مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي بالوكالة، واللواء المهندس كامل بطي السويدي، مدير الإدارة العامة للعمليات، واللواء الدكتور أحمد عيد المنصوري مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة، ومديرو الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وممثلو مجالس شرطة دبي وعدد من الضباط.

قرارات الاجتماع السابق

وناقش الرائد الدكتور حمدان محمد السمت، أمين سر المجلس، قرارات الاجتماع السابق وما تم تنفيذه منها، والبرامج والخطط المطروحة للتنفيذ على مستوى القيادة العامة لشرطة دبي بمختلف إداراتها ومراكزها الشرطية وآخر المستجدات الإدارية.

تقرير مجلس الابتكار في شرطة دبي

واستمع معالي الفريق المري وأعضاء مجلس القيادات التنفيذية إلى شرح مفصل حول تقرير مجلس الابتكار في شرطة دبي وأثر ميثاق الابتكار الذي جاء إطلاقه في العام 2019 إلى جانب دراسة نتائج إسعاد المتعاملين الصادرة عن المجلس التنفيذي لإمارة دبي، والمؤشرات الخاصة بشرطة دبي في مؤشر السعادة ورأي المتعاملين ونتائج المتسوق السري علاوة على إحصائيات المخالفات المرورية خلال الربع الأول من العام الجاري ومقارنتها بنتائج الربع الأول من العام 2020 .

سبل تعزيز الأمن والأمان

وبحث المشاركون، النتائج المحققة وسبل تعزيز الأمن والأمان وتحقيق السلامة العامة في الطرقات بما يسهم في تقليل الحوادث وضبط الحركة المرورية.

روح العمل الإيجابية والجماعية

وأشاد معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، في ختام الاجتماع، بروح العمل الإيجابية والجماعية لموظفي القيادة العامة لشرطة دبي بجميع قطاعاتها التي أسهمت في تحقيق أهداف تعزيز الأمن والأمان وإسعاد أفراد المجتمع وتقديم أفضل الخدمات لهم.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تدعو سائقي المركبات إلى الوقوف عند إشارة قف: الغرامة ألف درهم

دعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، سائقي المركبات إلى ضرورة الالتزام بالوقوف الكامل عند فتح ذراع (قف) …