الرئيسية / رياضة / "الشارقة الرياضي" يبحث فرص الاستثمار في أندية الإمارة مع مستثمرين أجانب

"الشارقة الرياضي" يبحث فرص الاستثمار في أندية الإمارة مع مستثمرين أجانب

بحث مجلس الشارقة الرياضي، اليوم الثلاثاء، مع مستثمرين أجانب من الجبل الأسود وكرواتيا، فرص توسيع الاستثمار في أندية الإمارة بما يتماشى مع الإمكانيات الكبيرة في القطاع الرياضي وخطط المجلس عبر لجنة الاستثمار والتسويق الرياضي من خلال جذب مختلف الفرص والجهات بما يعود بالفائدة على الأندية والرياضة بالإمارة.

اللقاء والحضور

والتقى سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس، مستثمرين أجانب من الجبل الأسود وكرواتيا، بحضور سعادة عبدالله الدح عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة الاستثمار والتسويق الرياضي وخالد بن سلطان وزكية سهيل المشرخ أعضاء اللجنة.

تبادل الخبرات

ومن جانبه، قال سعادة عيسى هلال، إن المجلس حريص على تبادل الخبرات مع مختلف الجهات الداخلية والخارجية بما يعكس التقدم الرياضي في الإمارة والذي يعود بالنفع على الأندية سواءً في البنى التحتية أو الاستثمار في الكوادر البشرية وعكس الوجه المشرق لرياضة الشارقة على جميع المستويات لما تملكه من سيرة مميزة ونجاح كبير في استقبال كبرى الأحداث الرياضية وخلق فرص الاستثمار الرياضي بشتى أنواعه.

الاستثمار الرياضي

وبدوره، أكد سعادة عبدالله الدح، اهتمام المجلس بالتعاون في مجال الاستثمار الرياضي والترحيب بمختلف المبادرات والفرص التي تصب في صالح تطوير رياضة الإمارة وترجمة أهداف المجلس.

شاهد أيضاً

زوارق الإمارات تتجه إلى فيتنام للمشاركة في ثاني جولات مونديال "فورمولا 1"

تستعد فرق الإمارات للمشاركة بقوة في الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 - 2024، …