الرئيسية / اقتصاد / "فلاي دبي" تُسير رحلاتها إلى شرم الشيخ بدءاً من 15 يونيو

"فلاي دبي" تُسير رحلاتها إلى شرم الشيخ بدءاً من 15 يونيو

أعلنت "فلاي دبي"، اليوم الخميس، الموافق الـ27 من مايو 2021، إطلاق رحلاتها إلى شرم الشيخ المصرية عبر ثلاث رحلات أسبوعية اعتبارا من 15 يونيو المقبل لتكون بذلك الوجهة الثانية للشركة في السوق المصري بعد مطار برج العرب في الاسكندرية.

رحلات "فلاي دبي"

وأعلنت الناقلة، تسيير رحلات إلى عدد من وجهات العطلات ما في ذلك بودروم وطرابزون في تركيا وباتومي في جورجيا وميكونوس وسانتوريني في اليونان وتيفات في الجبل الأسود.

توسيع شبكة "فلاي دبي"

ومن جانبه، أعرب غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي عن سعادته بتوسيع شبكة "فلاي دبي" ومنح المسافرين المزيد من الخيارات للسفر هذا الصيف مع رفع المزيد من الدول تدريجيا القيود المفروضة على السفر الدولي.

شرم الشيخ وجهة شهيرة

ووصف الغيث شرم الشيخ أنها وجهة شهيرة لقضاء العطلات لسنوات عديدة، متوقعاً طلب قوي على السفر لهذه الوجهة الفريدة من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

استئناف عمليات فلاي دبي

ومن المقرر أن تستأنف "فلاي دبي" عملياتها إلى باتومي في جورجيا وتيفات في الجبل الأسود اعتبارا من 25 يونيو المقبل وتوفر كلتا الوجهتين تأشيرة دخول عند الوصول للمقيمين في الدولة في حين تبدأ الرحلات إلى بودروم وطرابزون في تركيا في 4 و24 يونيو المقبل على التوالي مع رحلات ميكونوس وسانتوريني اعتبارا من 18 يونيو المقبل كما تخطط الناقلة لبدء رحلاتها إلى نابولي في إيطاليا وسالزبورغ في النمسا اعتبارا من يوليو المقبل.

العملاء حريصون على معاودة السفر

وأوضح سودهير سريدهاران نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية "الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا وشبه القارة الهندية" في فلاي دبي، أنه مع عودة الطلب على السفر وعبر رؤية الاستفسارات التي تلقوها، رأوا أن العملاء حريصون على معاودة السفر مرة أخرى وبدأوا في وضع خطط سفرهم.

السفر في بيئة آمنة

يُذكر أنه تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع "فلاي دبي" لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للمسافرين الثقة في كل خطوة من رحلتهم حيث يحصل المسافرون الذين يحجزون رحلة عبر موقع flydubai.com على تغطية تأمينية عالمية مجانية للتكاليف المرتبطة بفيروس كوفيد-19 لتوفير قدر أكبر من راحة البال عند السفر.

شاهد أيضاً

المري يترأس وفداً اقتصادياً إماراتياً إلى إيطاليا لتنمية الشراكة وتعزيز التعاون

يصل وفد رسمي واقتصادي لدولة الإمارات برئاسة معالي عبدالله بن طوق المري، وزير الاقتصاد، خلال …