الرئيسية / رياضة / منافسات السيدات في بطولة آسيا للملاكمة تسجل انطلاقة قوية

منافسات السيدات في بطولة آسيا للملاكمة تسجل انطلاقة قوية

سجلت النزالات التي أقيمت أمس، منافسة قوية بين السيدات في دور ربع النهائي بالنسخة الثالثة عشرة من بطولة آسيا للرجال والسيدات للملاكمة دلهي – دبي 2021 التي تستضيفها الإمارات لأول مرة وتستمر منافساتها حتى يوم 31 مايو الجاري وينظمها الاتحادان الآسيوي والإماراتي للملاكمة بالتعاون مع الاتحاد الهندي للملاكمة ومجلس دبي الرياضي، وتقام منافساتها في فندق لو ميريديان المطار بدبي.

دور نصف النهائي

ونجح 25 ملاكما وملاكمة، في التأهل إلى دور نصف النهائي بعد ختام منافسات يوم الثلاثاء، حيث أقيمت 9 نزالات للسيدات ضمن 5 أوزان، و16 نزالًا للرجال ضمن 4 أوزان مختلفة في ثاني أيام البطولة، على أن تستكمل بقية النزالات مساء اليوم.

تألق الملاكمات الهنديات

وشهدت المنافسات، تألق الملاكمات الهنديات في المنافسات حيث فازت الملاكمات الثلاث في جميع المنافسات التي خضنها، فتغلبت الهندية ساكشي على الطاجيكية روهافزو هاكازاروفا في وزن البانتام /51-54 كيلوغرام/، كما تغلبت الهندية جاسمين على المنغولية أويونتسيتسج يسوجين في وزن الريشة /54 – 57 كيلوغراما/، وفازت الهندية الثالثة سيمرانجيت كاور باث على الأوزبكية رايخونا كوديروفا في الوزن الخفيف "57 – 60 كيلوغراما".

منافسات قوية

وتغلبت الأوزبكية جولاسال سلطونليفا على السريلانكية راسميكا إلانجاراثا في وزن الذبابة الخفيف "45 – 48 كيلوغراما"، وفي وزن الذبابة /48 – 51 كيلوغراما/ فازت المنغولية لوتسايخان ألتانتسيتسج على الطاجيكية سمية قوسيموفا، كما فازت الكازاخستانية ناظيم كيزايباي على الأوزبكية تورسونوي راخيموفا.

نتائج المواجهات

وحققت الأوزبكية سيتورا تورديبيكوفا، فوزاً على السريلانكية كيشاني كاستورايراشي في وزن الريشة /54-57 كيلوغرام/، وفي الوزن الخفيف /57 – 60 كيلوغراما/ تغلبت الإندونيسية هوسواتون حسانه على الفلبينية مارسيل ديلا توري، وفازت الكازاخستانية ريما فولوسينكو على المنغولية مونكور نامون.

شاهد أيضاً

زوارق الإمارات تتجه إلى فيتنام للمشاركة في ثاني جولات مونديال "فورمولا 1"

تستعد فرق الإمارات للمشاركة بقوة في الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 - 2024، …