الرئيسية / محلي / مواقف مجانية لمرتادي مراكز التطعيم في دبي

مواقف مجانية لمرتادي مراكز التطعيم في دبي

أعلنت هيئة الطرق والموصلات عن توفير مواقف مجانية لمرتادي مراكز التطعيم في إمارة دبي، وذلك عبر حجز 50 موقفا لكل مركز من مراكز التطعيم الحالية دون مقابل، بالإضافة إلى أي مراكز مستقبلية.

وتتوفر المواقف المجانية بالقرب من مركز هور العنز الصحي، ومركز البرشاء للرعاية الطبية، ومركز القصيص الصحي، وخيمة فندق جراند حياة، خلال ساعات العمل الرسمي لمراكز التطعيم، وتستمر المبادرة حتى ينتهي تطعيم جميع سكان دبي المؤهلين لأخذ اللقاحات، مؤكدة أن خلال العمل الجماعي بالتعاون مع جميع الجهات المعنية، يسهم في تحقيق رؤية دبي بأن تكون من أسعد المدن العالمية.

وبادرت الهيئة في وضع اللوحات الإرشادية بالقرب من المواقف المجانية عند مراكز التطعيم، لتسهيل وصول الزوار إلى مراكز التطعيم. 

وقامت الهيئة ضمن جهودها لمواجهة أزمة كوفيد-19 بتوفير خدمة الحافلات مجانا أثناء ساعات التعقيم الوطني لعدد 13 خط حافلات يعمل عليها 74 حافلة، حيث خدمت هذه الخطوط 19 مستشفى حكومي وخاص، كما قامت بتوفير 1000 مركبة أجرة للرحلات الطارئة خلال ساعات التعقيم الوطني مع تخفيض 50% في التعرفة، بالإضافة إلى توفير عدد (120) سائق لدعم القطاع الطبي.

واستخدمت الهيئة الحافلات ومركبات الأجرة لنقل أكثر من 10 آلاف من الكوادر الطبية والمتطوعين والمخالطين والمتعافين وتقدم دعم لوجيستي لفرق خط الدفاع الأول من خلال إتاحة مركز التحكم الموحد كمبنى متكامل لإدارة الازمات مع توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة لدعم عمليات اتخاذ القرار.

شاهد أيضاً

البنتاغون يدين اعتداءات ميليشيا الحوثي الإرهابية على الإمارات

أعرب البنتاغون اليوم الثلاثاء، الموافق الـ18 من يناير 2022، عن إدانته لاعتداءات ميليشيا الحوثي الإرهابية …