الرئيسية / رياضة / "الإمارات للدراجات" يحقق إنجازاً جديداً في جولة إيطاليا

"الإمارات للدراجات" يحقق إنجازاً جديداً في جولة إيطاليا

سجل الدراج "جو دومبروفسكي"، أول انتصار له مع فريق الإمارات للدراجات الهوائية بعد فوزه يوم أمس في المرحلة الرابعة من جولة إيطاليا، أولى الجولات الكبرى لهذا الموسم.

انضمام دومبروفسكي

وانضم دومبروفسكي صاحب الـ29 عاماً بمجموعة مؤلفة من 25 دراجاً، برفقة زميله في الفريق "فاليريو كونتي"، الذي انفصل عن المجموعة الرئيسية في مرحلة مبكرة من السباق، وذلك في طقس ممطر شهدته المسافة بين بياتشنزا وسيستولا (187 كم).

ظروف جوية صعبة وتضاريس وعرة

وابتعدت المجموعة المنفصلة، ببطء عن المجموعة الرئيسية، غير أن الظروف الجوية الصعبة والتضاريس الوعرة تسببت في تشتيت المجموعة المتقدمة.

انفصال دومبروفسكي

وانفصل دومبروفسكي، على بعد ستة كيلومترات من بداية مسافة التسلق الأخيرة، مع عدد من الدراجين عن المجموعة المتقدمة، لينطلق بعد ذلك وحده نحو خط النهاية، دون أن يتمكن أحد من الاقتراب منه سوى أليساندرو دي مارشي من فريق "ستارت أب نيشن".

الصعود إلى الهضبة

وصعد دراج فريق الإمارات دومبروفسكي إلى الهضبة الشاقة مبتعداً عن دي مارشي ليتجاوز خط النهاية ويحرز الفوز الثمين والعاشر لفريقه هذا الموسم والأول له منذ انضمامه للفريق.

المرتبة الأعلى في فريق الإمارات

واحتل دومبروفسكي المرتبة الأعلى في فريق الإمارات في التصنيف العام، حيث يأتي في المركز الثاني، متأخراً بنحو 22 ثانية فقط عن متصدر السباق دي ريتشي.

مسافة السباق

يُذكر أن المرحلة الخامسة من السباق، تتضمن مسافة 177 كم من مودينا إلى كاتوليكا على مسار مستو ما يمثل فرصة سانحة للدراجين المتخصصين بسباقات السرعة.

شاهد أيضاً

لأول مرة.. العنصر النسائي يُشارك في إدارة مباراة بني ياس وحتا

شارك العنصر  النسائي ضمن طاقم الحكام الذي أدار مباراة بني ياس وحتا، التي أقيمت يوم …