الرئيسية / محلي / نقل عجمان: 6 حافلات جديدة لتعزيز التباعد الجسدي خلال عطلة العيد

نقل عجمان: 6 حافلات جديدة لتعزيز التباعد الجسدي خلال عطلة العيد

أعلنت هيئة النقل في عجمان عن زيادة حافلات الأسطول بـ6 حافلات لتحقيق أكبر قدر من التباعد الجسدي بين الجمهور عن طريق تقليل الطاقة الاستيعابية للحافلات والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية وزيادة ساعات العمل لمواكبة الطلب المتزايد لخدمات النقل العام وذلك خلال عطلة عيد الفطر السعيد.

وأكد عمر لوتاه المدير العام لهيئة النقل حرص الهيئة على تكثيف وزيادة الخطوط بشكل دائم سواء الداخلية أو الخارجية.. كما أكد جاهزية هيئة النقل على مدار أيام عطلة عيد الفطر المبارك لنقل الركاب ما بين إمارات الدولة وبين الخطوط الداخلية ووضع خطة لتقليل وقت انتظار الركاب للحافلات.

وأوضح أن مواعيد عمل حافلات النقل العام خلال أيام العيد من الساعة 5:45 صباحاً حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل.. مشيرا إلى أن الهيئة عملت على تمديد أوقات رحلات النقل العام لاستيعاب الزيادة المترتبة على التنقل في أيام عيد الفطر.

ولفت إلى أن مواعيد عمل عبرة عجمان خلال الأيام الثلاثة الأولى للعيد ستكون من الساعة 4 عصراً ولغاية الساعة 10 مساء في أول وثاني أيام العيد، على أن تكون الفترة الأولى من 6 صباحاً ولغاية 11 صباحاً وتستأنف الخدمة عملها من 4 مساء ولغاية 10 مساء في الفترة الثانية في ثالث أيام العيد.

وستكون مركبات الأجرة متوفرة على مدار الساعة ويمكن الحجز من خلال تطبيق Route Ajman ..وبإمكان حجز مركبات منوعة حسب الرغة، كما يمكن تحميل التطبيق والتسجيل وحجز وتخطيط الرحلات بخطوات سريعة وسهلة ويتوفر التطبيق على iOS و Andriod. وذكر أن الهيئة تتيح للجمهور التمتع بمزايا التنقل السياحي من خلال خدمة كشته حيث يمكن حجزها قبلها بيوم، وبخصوص خدمة ليموزين فيمكن حجزها عن طريق الاتصال على رقم مركز الاتصال الخاص بالهيئة أو التواصل عن طريق الواتس اب من خلال هذا الرقم 054996887 أواستخدام تطبيق كريم أو عن طريق الموقع الخاص بخدمة سواري ليموزين www.sawari.ae، لافتاً إلى أنه يمكن التواصل مع مركز الاتصال الخاص بالهيئة على مدار 24 ساعة من خلال الرقم 600599997

شاهد أيضاً

البرنامج الزمني لنتائج الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي "2023- 2024"

كشفت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، عن البرنامج الزمني لإعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني من العام …