الرئيسية / محلي / الدفاع المدني يعلن جاهزيته لاستقبال عيد الفطر المبارك

الدفاع المدني يعلن جاهزيته لاستقبال عيد الفطر المبارك

أعلنت القيادة العامة للدفاع المدني، اليوم الثلاثاء، جاهزيتها وإداراتها الإقليمية ومراكزها ونقاطها المنتشرة على مستوى الدولة لاستقبال عيد الفطر المبارك، من خلال رفع درجة الاستعداد والتأهب خلال إجازة العيد .

تدابير استقبال عيد الفطر

ومن جانبه، أوضح اللواء المرزوقي، أن الدفاع المدني اعتمد حزمة من الإجراءات والتدابير الوقائية لاستقبال العيد تتمثل في توجيه كافة إدارات الدفاع المدني على مستوى الدولة برفع نسبة الجاهزية من القوى البشرية والآليات والمعدات لتقديم أفضل الخدمات للحفاظ على الأرواح والممتلكات، وكذلك القيام بزيارات تفقدية لمراكز الدفاع المدني بالدولة للوقوف على مدى الجاهزية وسرعة الاستجابة للتعامل في حالات الطوارئ.

اتباع إجراءات السلامة والحماية

وناشد المرزوقي أفراد المجتمع، بضرورة اتباع إجراءات السلامة والحماية في منازلهم والالتزام بشروط ومعايير السلامة العامة، داعياً إلى تسهيل وإفساح الطريق أمام مركبات وفرق الإطفاء والإنقاذ، وعدم التجمهر في مواقع الحوادث أو الوقوف أمام فوهات الحريق.

استعداد تام للتعامل مع أي بلاغ

وأكد اللواء المرزوقي، على أن فرق الدفاع المدني في جميع المراكز بالدولة على استعداد تام للتعامل مع أي بلاغ يرد إليها على مدار الساعة على أرقام الطوارئ 999 أو997.

شاهد أيضاً

قائد عام شرطة أبوظبي يلتقي وفداً أمنياً مغربياً

التقى معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي، اليوم الجمعة، الموافق …