الرئيسية / محلي / حبس شابين خالفا الإجراءات الاحترازية الخاصة بكورونا

حبس شابين خالفا الإجراءات الاحترازية الخاصة بكورونا

أمرت نيابة الطوارئ والأزمات والكوارث في النيابة العامة للدولة بحبس شابين، لمخالفتهما الإجراءات والتدابير الاحترازية، حيث تم رصد مقطع مصور أثناء دخولهما إلى أحد المجمعات التجارية في إمارة أبوظبي، دون كمامات، إلى جانب التفاخر بعدم الالتزام بالتعليمات الصحية خلال ارتداء ساعة التتبع.

أمرت نيابة الطوارئ والأزمات والكوارث بالنيابة العامة للدولة، بحبس شابين لمخالفتهما الإجراءات والتدابير الاحترازية المتخذة للحد من انتشار مرض "كوفيد-19".

وأشارت "نيابة الطوارئ والأزمات" إلى أنه في إطار الجهود التي تبذلها الجهات المعنية بالدولة لمكافحة "كورونا"، والحد من انتشار الجائحة، ومتابعة التزام أفراد المجتمع بالتعليمات التي قررتها الجهات المختصة، فقد تم رصد مقطع مصور من قبل القيادة العامة لشرطة أبوظبي لشابين أثناء دخولهما إلى أحد المجمعات التجارية في إمارة أبوظبي وقيامهما بتصوير نفسيهما دون الكمامات، إلى جانب ارتدائهما ساعة التتبع الإلكترونية الخاصة بالحجر الصحي.

وأوضحت أن الشابين كانا يتفاخران بعدم التزامهما بالتعليمات الصحية والوقائية المفروضة عليهما، مخالفين بذلك التدابير الاحترازية المتخذة لمكافحة مرض "كوفيد-19"، حيث تم على الفور اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما بحبسهما على ذمة التحقيق.

وأهابت "نيابة الطوارئ والأزمات" بالجمهور الكريم الالتزام بالإجراءات والتدابير الاحترازية، والقوانين واللوائح والقرارات الصادرة عن الجهات المعنية، حتى لا يتعرضوا للمساءلة القانونية.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تدعو سائقي المركبات إلى الوقوف عند إشارة قف: الغرامة ألف درهم

دعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، سائقي المركبات إلى ضرورة الالتزام بالوقوف الكامل عند فتح ذراع (قف) …