الرئيسية / رياضة / موعد مباريات الجولة الـ25 بدوري الخليج العربي غداً

موعد مباريات الجولة الـ25 بدوري الخليج العربي غداً

يترقب عشاق كرة القدم في الإمارات، مباريات الجولة الـ25 من مسابقة دوري الخليج العربي، والتي ستقام غداً الجمعة، لأهميتها الكبيرة، حيث أن المواجهات قد تسفر عن إعلان بطل الموسم.

الجزيرة يأمل في تحقيق لقبه الثالث

ويحتاج فريق الجزيرة المتصدر الفوز في مباراة الغد، مع تعادل منافسه بني ياس صاحب المركز الثاني، من أجل الفوز بلقب دوري الخليج العربي، قبل لعب الجولة الأخيرة.

7 مواجهات مهمة

وتقام 7 مباريات نارية يوم غد الجمعة، تنطلق في تمام الـ9 مساءً بثلاثة لقاءات، بينما تلعب 4 مباريات في الساعة الـ11 مساءً.

إعلان حامل اللقب في هذه الحالة

وتعادل الجزيرة، وبني ياس خلال الجولة الماضية، ما زاد من شدة المنافسة بين الفريقين، الطامحين إلى تحقيق اللقب الغالي، إلا أن الجزيرة هو الأقرب بحصد اللقب الثالث في تاريخه، بينما يأمل بني ياس في تحقيق لقبه الأول.

صراع الهبوط

واشتعل الصراع في المركز 12 بين عجمان والفجيرة، حيث يأمل الفريقان في الهروب من شبح الهبوط، فيما أصبح موقف حتا، متذيل جدول الترتيب، صعباً للغاية في البقاء، خاصة بعد خسارته أمام الشارقة الجولة الماضية.

حتا يواجه اتحاد كلباء

ويستضيف حتا فريق اتحاد كلباء، في مواجهة صعبة على الأول، الذي يبحث عن الفوز للتمسك بالأمل الضعيف جداً للهروب من شبح الهبوط، خاصة أن خسارته تعلن رسمياً نهاية مشواره بالدوري، قبل جولة الختام، ويمتلك حتا 9 نقاط، يحتل بها المركز الأخير، فيما يدخل اتحاد كلباء صاحب المركز السابع، المواجهة بأريحية كبيرة، باحثاً عن تحسين مركزه.

مباراة خورفكان والفجيرة

ويلعب خورفكان مع ضيفه الفجيرة، فيما يلاقي عجمان ضيفه الشارقة، في نفس التوقيت، بينما يبحث الثنائي الفجيرة وعجمان، عن الفوز للتقدم خطوة نحو البقاء، ويخوض كل منهما مواجهة صعبة، لا يتوقف فيها انشغاله بنتيجة مباراته فقط، ولكنه يترقب نتيجة الآخر في مواجهته الثانية.

عجمان يلاقي الشارقة

ويسعى خورفكان المباراة، للفوز من أجل مواصلة عروضه المميزة، فيما لن تكون المواجهة سهلة أمام الفجيرة الساعي هو الآخر للفوز، للهروب من شبح الهبوط، وفي جعبته مواجهة مؤجلة أمام الوحدة، فيما ينشد عجمان نقاط المباراة الثلاث، أمام الشارقة العائد لطريق الانتصارات والمنتشي بتأهله الآسيوي، وسيسعى عجمان إلى تقديم عرض مميز مثل ما قدمه أمام الجزيرة الجولة الماضية، والتي انتهت بالتعادل 3-3، ليقترب أكثر من حلم البقاء.

مباراة الجزيرة والعين

وتشتعل المنافسات بلقاء، الجزيرة مع فريق العين في قمة مرتقبة، في الـ11 مساء الغد، والتي تتسم بالخصوصية واعتادت جماهير الكرة على ألا تخضع نتيجتها لأي معايير، نظرا لامتلاك الفريقين أوراقا قادرة على صنع الفارق دائما، وتمثل المواجهة اختباراً حقيقياً للجزيرة، الساعي نحو اللقب الثالث، بتحقيقه الفوز للتقدم خطوة أكبر نحو حصد اللقب، في المقابل يسعى العين لمصالحة جماهيره، بتحقيق الفوز بعد تذبذب الأداء في الدوري، وابتعاده عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال الآسيوي.

بني ياس يسعى لتحقيق لقبه الأول

ويلتقي الظفرة نظيره بني ياس في مواجهة صعبة على الأخير، الباحث عن فوز يضمن له الاستمرار في الصراع على اللقب حتى اللحظة الأخيرة، ويسعى الأول للفوز الغائب عنه منذ الجولة 18.

مواجهة الوحدة والنصر

ويلعب الوحدة مع النصر في مباراة مرتقبة، ويدخل الأول المباراة، بعد نشوة التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وتقديمه عروضاً مميزة نالت استحسان جماهيره، بحثاً عن الفوز لتحسين مركزه، وفي جعبته مباراة مؤجلة مع الفجيرة، فيما يأمل النصر في مواصلة الفوز، للحفاظ على تواجده مع الأربعة الكبار في صدارة الترتيب لضمان التأهل القاري.

مباراة شباب الأهلي والوصل

وتجمع المباراة الأخيرة، بين فريقي شباب الأهلي والوصل، حيث يأمل الأول في الفوز لضمان تواجده في المربع الذهبي، للعودة مرة أخرى للبطولة القارية الموسم المقبل، وتعويض خروجه من دور المجموعات في النسخة الحالية، فيما يدخل الوصل اللقاء على أمل تحسين مركزه في البطولة، لأنه يحتل الترتيب التاسع في جدول المسابقة.

شاهد أيضاً

لأول مرة.. العنصر النسائي يُشارك في إدارة مباراة بني ياس وحتا

شارك العنصر  النسائي ضمن طاقم الحكام الذي أدار مباراة بني ياس وحتا، التي أقيمت يوم …