الرئيسية / منوعات / بالصور.. شرطة رأس الخيمة توزع 1200 وجبة إفطار صائم

بالصور.. شرطة رأس الخيمة توزع 1200 وجبة إفطار صائم

كشفت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، اليوم الخميس، عن توزيع 1200 وجبة إفطار صائم على مستخدمي الطريق، وكافة أفراد المجتمع، ضمن مبادرة "كسر الصيام" التي أطلقتها وزارة الداخلية، بالتعاون مع مصرف أبوظبي الإسلامي، بهدف تحقيق الهدف الإستراتيجي المتمثل في تعزيز إسعاد المتعاملين والجمهور.

Image

توزيع 1200 وجبة إفطار

وشاركت إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالقيادة، في توزيع 1200 وجبة إفطار خلال اليومين الماضيين وذلك بالتعاون مع عدد من الإدارات الشرطية، مثل إدارة المرور والدوريات، وإدارة الشرطة المجتمعية، وفريق الشرطة النسائية، مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية، للوقاية من كورونا.

Image

المواطنة الإيجابية

من جانله، قال الرائد سالم عبد الرحمن السامان رئيس قسم العلاقات العامة بشرطة رأس الخيمة، إن مبادرة "كسر الصيام" التي أطلقتها وزارة الداخلية، تدعم تحقيق المواطنة الإيجابية، من خلال ربط مفهوم العلاقة والشراكة التي تربط الأجهزة الشرطية بأفراد المجتمع، وترسخ مفهوم الشراكة المجتمعية والقيم الإيجابية البناءة والمثمرة التي تخدم جميع أفراد المجتمع وتحقق إسعادهم.

Image

تحقيق الضبط المروري على الطريق

وأوضح الرائد السامان أن المبادرة تستهدف تحقيق الضبط المروري على الطريق العام، وتعزيز القيادة الآمنة على الطرق، حفاظاً على سلامة السائقين وجميع مستخدمي الطريق.

Image

شاهد أيضاً

سفاري الشارقة يستقبل ثاني مولود لفيل السافانا الإفريقي

كشفت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، اليوم الثلاثاء، عن ولادة الفيل "طرثوث" نسبةً لنبتة برية …