الرئيسية / محلي / اليوم.. عبدالله المري يستقبل القنصل البريطاني في دبي

اليوم.. عبدالله المري يستقبل القنصل البريطاني في دبي

استقبل معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، اليوم الخميس، 6 مايو 2021، سعادة سيمون بيني قنصل عام المملكة المتحدة في دبي والإمارات الشمالية، في نادي ضباط الشرطة.

الحضور

وحضر اللقاء العقيد محمد أهلي، نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون البحث والتحري، والعقيد طارق السويدي، ضابط الشؤون الدبلوماسية في شرطة دبي، وعدد من الضباط، وذلك في زيارة تعارفية بمناسبة تسلمه مهام منصبه مؤخراً.

سبل تعزيز التعاون

وبحث الطرفان خلال اللقاء، سبل تعزيز التعاون بين القيادة العامة لشرطة دبي والقنصلية البريطانية، ومناقشة المواضيع ذات الاهتمام، وتبادل الخبرات بما يدعم أطر التعاون المشترك.

عمق العلاقات الإماراتية البريطانية

ومن جانبه، هنأ الفريق عبدالله خليفة المري، القنصل البريطاني بمناسبة تولي منصبه الجديد، متمنياً له التوفيق في مهامه الدبلوماسية، ومؤكداً أن عمق العلاقات الإماراتية البريطانية له تاريخ طويل من العمل والتواصل المشترك في مختلف المجالات.

أهمية تعزيز التواصل والتعاون

وأكد المري، على أهمية تعزيز التواصل والتعاون بين القيادة العامة لشرطة دبي والقنصلية البريطانية، مشيراً إلى حرص القيادة الرشيدة في تطوير العلاقات للوصول بها إلى شراكات استراتيجية في مختلف القطاعات.

التقدم الأمني والشرطي

وبدوره، أثنَى القنصل البريطاني، على المستوى والتقدم الأمني والشرطي في شرطة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، والسمعة العالمية التي تحظى بها دولة الإمارات في الأمن والأمان، معرباً عن إعجابه بالدور الذي تقوم به شرطة دبي، والاحترافية في العمل والاهتمام بمستوى الخدمات، مثمنا دورها في مكافحة الجريمة بمختلف أنواعها، وتعاونها مع الجهات الشرطية حول العالم في مكافحة الجرائم.

درع تذكاري

وأهدى معالي الفريق عبد الله خليفة المري، سعادة سيمون بيني، درعاً تذكارية بمناسبة الزيارة التي تأتي في إطار الزيارات الرسمية التي تقوم بها الهيئات الدبلوماسية للقيادة العامة لشرطة دبي، وذلك في ختام اللقاء.

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يتلقى هاتفياً تعازي رئيس الوزراء الباكستاني بوفاة الشيخ طحنون

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" اليوم الثلاثاء، …