توج فريق الشارقة لكرة اليد، الليلة، بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة اليد للمرة الثالثة على التوالي، بعد فوزه على الجزيرة بنتيجة ( 26/ 25)، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على صالة نادي الوصل بدبي.
توج فريق الشارقة لكرة اليد، الليلة، بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة اليد للمرة الثالثة على التوالي، بعد فوزه على الجزيرة بنتيجة ( 26/ 25)، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على صالة نادي الوصل بدبي.
الوسومالشارقة كأس رئيس الدولة كرة اليد
مشاهدة التلفزيون أو تصفح الهاتف أثناء تناول الطعام عادة يومية شائعة، لكنها قد تغير طريقة …