الرئيسية / عربي ودولي / الجالية الفلبينية بالدولة تدعم حملة "أنا أخذت التطعيم.. شكراً الإمارات"

الجالية الفلبينية بالدولة تدعم حملة "أنا أخذت التطعيم.. شكراً الإمارات"

أكدت الجالية الفلبينية، بدولة الإمارات، اليوم الخميس، الموافق 29 أبريل 2021، دعمها لحملة "أنا أخذت التطعيم.. شكرا الإمارات"، التي أطلقتها عبر "فيس بوك" صحيفة "ذا فليبينو تايمز" المنصة الإخبارية الرقمية التي تعنى بالجالية الفلبينية في الإمارات.

جهود الإمارات في مكافحة كورونا

وجاءت الحملة تقديرا لجهود دولة الإمارات على صعيد تنظيم حملات التطعيم الوطنية ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، والتي شهدت توزيع أكثر من 10 ملايين جرعة .

أهداف الحملة

وتسعى الحملة، إلى تشجيع الفلبينيين المقيمين في دولة الإمارات على وضع إطار مخصص على صور ملفاتهم الشخصية على " فيسبوك " يحمل علمي دولة الإمارات والفلبين ما يدل على تضامن البلدين معا في هذا الظرف الإستثنائي العالمي في مواجهة فيروس كورونا.

انطلاق الحملة

وأكدت حملة "أنا أخدت التطعيم.. شكراً الإمارات"، والتي انطلقت أول أمس على رسالة مهمة مفادها، أن التطعيم ضد فيروس كورونا، مسؤولية اجتماعية .

تفاعل كبير

وأعلن الموقع الإلكتروني لصحيفة "ذا فليبينو تايمز"، تسجيل 4 ملايين مشاهدة لصفحاتها يوميا و13 مليون تفاعل شهريا ويصل إلى قراء من 236 دولة في جميع أنحاء العالم.

تلقي اللقاح والرعاية الكاملة

ومن جانبها، أوضحت الدكتورة كارين ريمو، المدير التنفيذي العضو المنتدب لمجموعة "نيو بيرسبيكتف ميديا" رئيس صحيفة "ذا فليبينو تايمز"، أن الحملة تمثل الامتنان الكبير من قبل الجالية الفلبينية لدولة الإمارات على جهودها في مكافحة الفيروس وتسلط الضوء على ثقة المواطنين و المقيمين في القيادة الرشيدة التي وفرت اللقاح والرعاية الكاملة في المستشفيات مجانا.

الإقبال الكبير من الفلبينيين المقيمين في الدولة

وأشارت كارين ريمو، إلى أن الحملة لاقت إقبالا لافتا في غضون ساعات فقط من إطلاقها، مشيرة إلى الإقبال الكبير من الفلبينيين المقيمين في الدولة على تلقي اللقاح ضمن برنامج التطعيم الوطني.

حكايات تحث على الأمل والتفاؤل

وبدوره، أكد فينس إنغ، مدير عام صحيفة "ذا فيليبينو تايمز"، أن الحكايات الملهمة من الفلبينيين المقيمين بدولة الإمارات، تحث على الأمل والتفاؤل، حيث تعتبر رسالة امتنان وثقة بأن وطنهم الثاني على أتم الجاهزية لمواجهة الجائحة، ما انعكس في استجابة الفلبينيين وتفاعلهم مع هذه الحملة التي لافت تفاعل أكثر من 5000 شخص في ثلاثة أيام فقط.

شاهد أيضاً

إندونيسيا: إطلاق أعلى مستوى من الإنذار بسبب ثوران بركان جبل روانج

دفع الثوران المتكرر لبركان جبل روانج في مقاطعة شمال سولاويسي السلطات الأندونيسية المختصة لإطلاق إنذار …