الرئيسية / اقتصاد / غرفة أبوظبي تبحث مع سفارتي كوسوفا ومالطا تعزيز التعاون التجاري والاستثماري

غرفة أبوظبي تبحث مع سفارتي كوسوفا ومالطا تعزيز التعاون التجاري والاستثماري

ناقشت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، اليوم الثلاثاء، 27 أبريل 2021، مع سفارتي كوسوفا ومالطا تعزيز التعاون التجاري والاستثماري بين مجتمع الأعمال في أبوظبي وكل من كوسوفا ومالطا.

استقبال الضيوف

واستقبل سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي في مقر الغرفة، سعادة ماريا كاميليري سفيرة جمهورية مالطا لدى الدولة وعوني عريفي سفير جمهورية كوسوفو لدى الدولة.

التعاون التجاري والاستثماري

وأشاد المهيري، بزيارة السّفيرين لغرفة أبوظبي، مبدياً تطلعه بأن تسهم في الوصول إلى آفاق رحبة من التعاون التجاري والاستثماري المشترك، مستعرضاً مجموعة الخدمات التي تقدمها الغرفة لأعضائها والذين وصل عددهم إلى أكثر من 100 ألف عضو، علاوةً على المبادرات المبتكرة التي تتبناها الغرفة لدعم القطاع الخاص في الإمارة، للمساهمة في تحقيق الرؤية الاقتصادية للإمارة، عبر إيجاد منظومة اقتصادية رائدة، ترتكز على المعرفة المستدامة، وتعزز من تنافسية القطاع الخاص على المستوى العالمي.

تكثيف وتبادل الزيارات

وبدورهما، أكد السفيران على ضرورة تكثيف وتبادل الزيارات بين رواد الأعمال الإماراتيين ونظرائهم في بلديهما خدمةً للمصالح المشتركة وأهمية مواصلة الجهود العملية لتوثيق علاقات التعاون بين البلدان الثلاثة في كافة المجالات، ولا سيما المجال الاقتصادي والتجاري.

شاهد أيضاً

ارتفاع الأسهم الأوروبية بدعم نتائج البنوك الفصلية

ارتفعت مؤشرات الأسهم الأوروبية بنحو جماعي خلال تداولات اليوم الجمعة الموافق الثالث من مايو 2024، …