الرئيسية / رياضة / "أنكل سعيد" بطلا للفئة البرونزية رجال للبادل تنس بدورة ند الشبا

"أنكل سعيد" بطلا للفئة البرونزية رجال للبادل تنس بدورة ند الشبا

حصد فريق "أنكل سعيد" لقب الفئة البرونزية رجال لبطولة البادل تنس بالنسخة الثامنة لدورة ند الشبا الرياضية التي تختتم فعالياتها غدا، بعد 16 يوما من التنافس القوي في ثلاث مسابقات هي البادل تنس والدراجات الهوائية والجري وأقيمت كافة منافساتها وفق الإجراءات الاحترازية المعتمدة من الجهات الرسمية بدبي والبروتوكولات الرياضية الخاصة التي اعتمدها مجلس دبي الرياضي لجميع الرياضات.

فوز فريق أنكل سعيد

وفاز فريق "أنكل سعيد"، الذي يضم الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم وعبد الرزاق أحمد باللقب بعد تألقهما وفوزهما في المباراة النهائية على الثنائي المكون من حميد غانم الهاجري وفرحان هدّي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 6-3 و4-6 و5-7.

تتويج الفائزين

ومن جانبه، توَج الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس، أبطال وبطلات النسخة الحالية للبادل تنس التي أقيمت في أربع فئات هي الفئة الذهبية للرجال وفئتين برونزيتين للرجال والسيدات والفئة الدولية.

التطور الذي تشهده اللعبة في الإمارات

واشاد الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، بالمستويات القوية التي ظهرت عليها البطولة في كافة الفئات وبالمشاركة الواسعة، ما يؤكد التطور الذي تشهده اللعبة في الإمارات، مشيرا إلى أن الملاعب المنتشرة في مختلف مناطق الدولة والتدريبات المتواصلة على مدار العام والبرامج التي يتم تنفيذها من قبل اتحاد الإمارات للبادل تنس سواء في مجمع ند الشبا أو البطولات التي تقام في الأندية الأخرى، تساهم في رفع المستوى العام للعبة.

منافسات بطولة الجري

ومن المقرر أن يقام سباق الجري على مدار يومين حيث ينطلق سباق 10 كيلومترات يوم غد، فيما يقام سباق 5 كيلومترات بعد غد، ويسمح بالمشاركة في منافسات بطولة الجري للعدائين من المواطنين والمقيمين واللاعبين المحليين من داخل .

شاهد أيضاً

تأجيل سباق "القفال" للسفن الشراعية إلى غد السبت

قررت اللجنة العليا المنظمة لسباق القفال للمسافات الطويلة المخصص للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، تأجيل …