الرئيسية / رياضة / منافسات دوري كرة القدم الشاطئية تنطلق غداً

منافسات دوري كرة القدم الشاطئية تنطلق غداً

تنطلق منافسات بطولة دوري كرة القدم الشاطئية، التي ينظمها اتحاد الإمارات لكرة القدم، غداً الخميس، الموافق 22 أبريل 2021، بمشاركة 11 فريقاً تم توزيعهم على مجموعتين.

نظام المسابقة

وتقام المسابقة بنظام الدوري من دور واحد، حيث تتأهل أول أربعة فرق من كل مجموعة لدور الثمانية الذي سيُلعب بنظام خروج المغلوب، على أن تُلعب المباراة النهائية يوم 6 مايو المقبل، وتلعب جميع المباريات في ملعب اتحاد الكرة بالخوانيج .

الاجتماع الفني الخاص بالمسابقة

وحضر علي حمد البدواوي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة كرة القدم الشاطئية، الاجتماع الفني الخاص بالمسابقة الذي أقيم أمس، بمشاركة ممثلي الإدارات المعنية، ومسؤولي الفرق المشاركة.

استيفاء الشروط الخاصة بالمشاركة

ومن جانبه، نقل البدواوي تحيات رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، في كلمته الافتتاحية، مشيداً بالدور الذي لعبته هذه الفرق في استيفاء الشروط الخاصة بالمشاركة في هذه البطولة، التي تأتي في إطار حرص الاتحاد على دعم اللعبة وانتشارها بما يخدم المنتخب الوطني.

الأمور الإدارية والتنظيمية للمسابقة

وتناول الحضور خلال الاجتمعا، كافة الأمور الإدارية والتنظيمية للمسابقة والبروتوكول الصحي المعتمد ومراجعة لوائح المسابقة التي تقام بعد فترة طويلة من التوقف.

قرعة المسابقة

وأجريت قرعة المسابقة، والتي أسفرت عن وقوع 5 فرق في المجموعة الأولى وهي، شباب الأهلي 1، وبينونة، وشنغهاي، وفريق الإمارات، وإكسبو 2020 ، و6 فرق في المجموعة الثانية هي /شباب الأهلي 2، واتحاد كلباء، وشرطة دبي، والريس سنتر، وأيه أف سي، وفريق دبي أكس بي".

منافسات الجولة الأولى

ومن المقرر، أن تبدأ الجولة الأولى غدا حيثُ يلتقي فريق شباب الأهلي /1/ مع فريق بينونة الساعة 10 مساءً، وفريق شنغهاي مع فريق الإمارات الساعة 11 مساءً لحساب المجموعة الأولى، وفي يوم الجمعة يلعب فريق شباب الأهلي /2/ مع فريق الرايس سنتر في تمام الساعة 10 مساءً، وفريق دي أكس بي مع فريق أيه أف سي الساعة 11 مساءً، وفريق شرطة دبي مع فريق اتحاد كلباء الساعة 12 مساءً، لحساب المجموعة الثانية.

شاهد أيضاً

انطلاق مباريات الجولة الـ21 من دوري أدنوك للمحترفين غداً

تنطلق الجولة 21 من دوري أدنوك للمحترفين، غدا الجمعة، وتقام على مدار يومين، وتشهد إقامة …