الرئيسية / رياضة / رسمياً.. العروبة والإمارات يتأهلان لـ"دوري المحترفين"

رسمياً.. العروبة والإمارات يتأهلان لـ"دوري المحترفين"

نجح فريق العروبة، متصدر جدول مسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، برصيد 43 نقطة، في التأهل إلى مسابقة رابطة المحترفين الإماراتية الموسم المقبل، ومعه الإمارات برصيد 40 نقطة، في ختام مباريات أسبوعها الـ 21.

العروبة والإمارات يتأهلان

وحسم  العروبة بطاقة التأهل بفوزه على نادي الذيد بثلاثية في المباراة التي جرت مساء أمس، على ملعب الذيد و سجل الأهداف اللاعب فيكتور نوانيري في الدقيقة 30 واللاعب سعيد عبيد "هدفين" في الدقيقة 69 و الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع.

الإمارات يسحق مسافي بساسية

وحقق نادي الإمارات فوزاً كبيراً على ضيفه نادي مسافي بسداسية نظيفة، سجلها اللاعب دييغودا سيلفا في الدقيقتين 7 و23 من ركلة جزاء واللاعب ليذييري سيلفا في الدقائق 48 و49 و 75، واللاعب خالد الدرمكي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع ، ليحسم بطاقة التأهل الثانية.

البطائح يفوز على العروبة

وفاز نادي البطائح على مضيفه نادي العربي بهدف نظيف سجله اللاعب ويندرسون ميوراو في الدقيقة 4 من ركلة جزاء إلا أن "البطائح" فقد فرصة التأهل على الرغم من حصوله على 37 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن"الإمارات".

دبا الحصن والتعاون

كما تغلب دبا الحصن، على ضيفه التعاون بثلاثة أهداف دون رد سجلها اللاعب سالم جاسم في الدقيقة 9 ، واللاعب محمد المربوعي في الدقيقة 59 ، واللاعب إبراهيم موسى في الدقيقة الـ91.

نتيجة المباراة الختامية

بينما انتهت المباراة الختامية للجولة، التي جمعت بين الحمرية ومصفوت، بفوز الأول بهدفين لهدف سجل هدفي الحمرية اللاعب عبدالرحمن محمد علي في الدقيقة 32 ، واللاعب لوان بريرا دوس سانتوس في الدقيقة 76، بينما سجل الهدف الوحيد لمصفوت اللاعب ماجد أحمد في الدقيقة 15.

شاهد أيضاً

الوصل بالأصفر واتحاد كلباء بالرمادي الغامق في نصف نهائي كأس رئيس الدولة

عُقد اليوم في مقر نادي الشارقة الاجتماع الفني لمباراة الوصل واتحاد كلباء التي تقام يوم …