الرئيسية / اقتصاد / "تاكسي دبي" تستحدث حلولاً تقنية بشأن خدمات توصيل البضائع

"تاكسي دبي" تستحدث حلولاً تقنية بشأن خدمات توصيل البضائع

أعلنت مؤسسة تاكسي دبي في هيئة الطرق والمواصلات، اليوم الثلاثاء، توقيع مذكرة تفاهم مع (زيماس)للحلول التقنية للاستفادة من أحدث الحلول التقنية في مجال خدمات التوصيل والتنقل .

إحداث نقلة نوعية في مجال خدمات التوصيل

وأوضحت "تاكسي بي"، أن المذكرة تهدف إلى إحداث نقلة نوعية في مجال خدمات التوصيل في دبي بالإضافة إلى تمكين مؤسسة تاكسي دبي من لعب دور رائد في هذا المجال المهم عبر توسيع العلامة التجارية المميزة للمؤسسة والاستفادة بشكل أكبر من أصول الشركة وأسطولها في الارتقاء بخدمات التوصيل في إمارة دبي.

توقيع المذكرة

ووقع المذكرة منصور رحمة الفلاسي عن مؤسسة تاكسي دبي، وهو المدير التنفيذي للمؤسسة، بينما وقعها عن زيماس فادي شاور مدير المبيعات الإقليمي في الشركة.

خدمات توصيل وتنقل ذكية ومريحة

وتوفر مبادرة مؤسسة تاكسي دبي الجديدة، خدمات توصيل وتنقل ذكية ومريحة وبأسعار مميزة لخدمة جميع الأفراد والشركات والمؤسسات العاملة في الإمارة.

اختبار نماذج تشغيلية مختلفة

وتختبر مؤسسة تاكسي دبي، بموجب الاتفاقية، مع شركة زيماس، عدة نماذج تشغيلية مختلفة في مجال خدمات التوصيل والتنقل لإطلاق نموذج ميسور التكلفة يتيح التواصل المباشر مع المتعاملين ويساعد الشركات على النمو والازدهار أثناء وفي مرحلة ما بعد وباء كورونا بحيث يتوافق هذا النموذج مع الهدف الرئيس للمؤسسة المتمثل في توفير خدمات مميزة لجميع متعامليها .

طلب متزايد

ومن المقرر، أن يشهد السوق في دبي طلبا كبيراً، على خدمات التوصيل الموثوقة كما أن هناك حاجة إلى تمكين تلك الخدمات بالتكنولوجيا المناسبة.

شاهد أيضاً

وزارة المالية تطلق "مشورة رقمية" حول تطبيق الحوافز الضريبية المرتبطة بالبحث والتطوير

أطلقت وزارة المالية اليوم الجمعة، الموافق 19 أبريل 2024، "مشورة رقمية عامة" على موقعها الإلكتروني، …