الرئيسية / رياضة / راشد الظاهري يحرز المركز الأول في بطولة العالم لناشئي الكارتينج بإيطاليا

راشد الظاهري يحرز المركز الأول في بطولة العالم لناشئي الكارتينج بإيطاليا

حقق نجم الكارتينج الإماراتي الصاعد راشد الظاهري المركز الأول في بطولة العالم للكارتينج "Euro Series"، مضيفاً فوزاً جديداً إلى نتائجه الجيدة هذا الموسم، حيث بلغ رصيد راشد 3 انتصارات في إجمالي أربعة سباقات عالمية للكارتينج في عام 2021 بفئة الناشئين.

وشارك راشد في البطولة بشعار فريق بارولين الإيطالي مرتديا ألوان الأحمر والأبيض والأسود، وأظهر النجم الإماراتي قدرته على الفوز حيث ارتقى إلى مستوى التحدي الذي نافس فيه أكثر من 80 دراجا يمثلون ما يزيد عن 40 جنسية من جميع قارات العالم.

وبعد رفع علم دولة الإمارات وعزف النشيد الوطني خلال حفل التتويج، قال راشد: هناك العديد من الذكريات الرائعة على هذه الحلبة الأيقونية، فعليها حققت العام الماضي بكأس الشتاء، لذلك سعدت بالفوز مرة أخرى هنا.

وأضاف: هذه نتيجة رائعة ويرجع ذلك لحد كبير إلى الجهود القوية والدعم الفني والتقني من الفريق بأكمله .. تمكنا من الاعداد القوي للسباق، وساعدني المحرك في الحصول على أساس قوي للعمل بجد لتحقيق أفضل ما لدي.

وتم تنظيم سباق بطولة العالم للكارتينج "Euro Series" على حلبة سباق "Lonato Karting" التي تبلغ مساحتها 1200 متر، ويطلق عليها إسم "مركز عالم الكارتينج" نظراً للعديد من السباقات الشهيرة التي تنظمها .. ويتصدر الظاهري الآن بطولة أوروبا وسيعود إلى المنافسة بعد أسبوعين في شمال إيطاليا مرة أخرى.

شاهد أيضاً

الجولة الـ4 من كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو تنطلق الجمعة المقبل بـ"أبوظبي"

تنطلق منافسات الجولة الرابعة من كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، يوم الجمعة المقبل، الموافق الـ25 …