الرئيسية / رياضة / منتخب الجودو يواصل استعدادته لـ"عالمية بواديست" و"أولمبياد طوكيو"

منتخب الجودو يواصل استعدادته لـ"عالمية بواديست" و"أولمبياد طوكيو"

أعلن منتخب الامارات للجودو، مشاركته في تدريبات نادي الشارقة الرياضي التي جرت أمس بصالة النادي الرياضية، وحضرها أكثر من 30 لاعبا من مختلف الفئات، وكذلك حضور إداري من محمد جاسم أمين السر المساعد لاتحاد الجودو، وعدد من المسؤولين بنادي الشارقة.

تدريبات المنتخب

ومن جانبه، نقل أمين السر المساعد لاتحاد الجودو، تحيات وشكر سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو لأسرة نادي الشارقة الرياضي، على وضع كل إمكانات النادي تحت تصرف تدريبات المنتخب الذي يستعد لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو يوليو 2021.

مشاركة الثنائي الدولي

وشهدت التدريبات مشاركة، الثنائي الدولي المكون من فيكتور سكرتوف الفائز بالميدالية البرونزية في بطولة آسيا وأوقيانوسيا الكبرى للجودو التي اختتمت مؤخرا في مدينة بيشكيك في قرغيزستان، واللاعب الصاعد إيفان ريمارينكو الذي احتل المركز الخامس في تصفيات بطولة آسيا، في وزن تحت 100 كجم، وأشرف على التدريب مدرب منتخب الامارات الجديد المولدوفي باكال فياسيسلاف.

فرصة مميزة للطرفين

وبدوره، أوضح المدرب باكال، أن المشاركة في تدريبات فريق نادي الشارقة للجودو فرصة مميزة للطرفين، حيث يضم فريق الشارقة العديد من اللاعبين الدوليين في صفوف منتخبات المراحل المختلفة، بجانب الصاعدين، حيث تأتي تلك الفترة التحضيرية استكمالا لبرنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في طوكيو يوليو المقبل.

المشاركة في بطولة العالم للجودو

وأعرب المدرب، عن شكره لمجلس إدارة الاتحاد برئاسة سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي الذي سخر للمنتخب كافة متطلبات النجاح، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة قبل طوكيو، ستشهد المشاركة في بطولة العالم للجودو التي ستقام في العاصمة المجرية بودابست يونيو 2021.

شاهد أيضاً

"دبي الرياضي" يصدر ميدالية جديدة تقديراً لأبطال الصف الأول

أصدر مجلس دبي الرياضي ميدالية جديدة تحمل صورا رمزية لـ"أبطال الصف الأول" مع عبارة شكراً …