الرئيسية / اقتصاد / السماح لمتعاملي "كهرباء الشارقة" بشراء القواطع الكهربائية من الشركات المعتمدة

السماح لمتعاملي "كهرباء الشارقة" بشراء القواطع الكهربائية من الشركات المعتمدة

قررت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، اليوم السبت، السماح للمتعاملين بشراء القواطع الكهربائية للضغط المنخفض من الشركات المعتمدة المسجلة لدى الهيئة، بعد إعداد دراسة شاملة حول المواصفات الفنية والقياسية الخاصة بالمستلزمات وذلك تيسيرا على المتعاملين والإستشاريين ومقاولي الكهرباء.

شراء القواطع الكهربائية من الشركات المعتمدة

ومن جانبه، قال المهندس حسن الزرعوني مدير إدارة خدمات الكهرباء، قرار السماح للمتعاملين بشراء القواطع الكهربائية  للضغط المنخفض لمنازلهم ومنشآتهم من الشركات المعتمدة والمسجلة لدى الهيئة يأتي لإتاحة الفرصة لهم لاختيار ما يناسبهم من الشركات ويحقق مطالب المتعاملين.

الشركات المعتمدة والمسجلة

وأوضح الزرعوني، أن الشركات المعتمدة والمسجلة لدى الهيئة من مصنعي اللوحات الكهربائية تم اختيارها بدقة  وفقا لدراسة تضمن جودة المنتجات وصلاحيتها ومعايير الأمن والسلامة في استخدامها ويمكن الحصول على قائمة الشركات المعتمدة من خلال التواصل مع إدارة خدمات الكهرباء حيث يتم مراجعتها وتحديثها باستمرار .

استراتيجية شاملة للارتقاء بمنظومة الجودة

وأشار مدير إدارة خدمات الكرباء، إلى أن الهيئة تعمل وفق استراتيجية شاملة للارتقاء بمنظومة الجودة وتمكين المشتركين من الحصول على منتجات ذات كفاءة عالية وآمنة وتوفير المستلزمات الأصلية .

أجود المنتجات التي تحقق استقرار الشبكات

ولفت المهندس حسن الزرعوني، أن جميع المستلزمات للشبكة الخارجية من كوابل ومحولات وقواطع توفرها الهيئة من أجود المنتجات التي تحقق استقرار الشبكات وتوفر الأمن والسلامة في كافة المناطق.

التفتيش قبل التوصيل النهائي

وأكد الزرعوني، حرص الهيئة على أن تكون المواد والمستلزمات والقواطع الكهربائية التي يتم تركيبها داخل المنازل والمنشآت ذات جودة عالية ويتم التفتيش عليها قبل التوصيل النهائي لضمان سلامة الأسر والمجتمع.

التواصل مع إدارة الخدمات

وأتاحت الهيئة، للسادة المتعاملين، إمكانية التواصل مع إدارة خدمات الكهرباء بمنطقة حلوان أو الاتصال على الرقم 065021561 أومن خلال البريد الالكتروني commercial.estimation@sewa.gov.ae.

شاهد أيضاً

موانئ دبي العالمية الأولى عالمياً بالالتزام ونشر الإفصاح عن تأثير التنمية المستدامة

معايير الإفصاح تسمح لشركات القطاع الخاص بتتبع ومراقبة وتقييم قدرتها على توسيع نطاق مبادرات التنمية …