الرئيسية / تكنولوجيا / سماعات HUAWEI FreeBuds 4i تحقق نجاحاً كبيراً باستقطاب المستهلكين مع تجاوز مبيعات الطلبات المسبقة الضعف مقارنةً بـ HUAWEI FreeBuds 3i

سماعات HUAWEI FreeBuds 4i تحقق نجاحاً كبيراً باستقطاب المستهلكين مع تجاوز مبيعات الطلبات المسبقة الضعف مقارنةً بـ HUAWEI FreeBuds 3i

أعلنت شركة هواوي عن نجاحها الكبير في مبيعات الطلبات المسبقة لسماعات HUAWEI FreeBuds 4i، والتي ازدادت بنسبة 126% مقارنةً بالإصدار السابق HUAWEI FreeBuds 3i.

ويسلط هذا النجاح الضوء على الطلب المتزايد بين المستهلكين في دولة الإمارات على الأجهزة الصوتية المتطورة ذات الجودة العالية والتي يسهل استخدامها واتصالها بسلاسة مع الأجهزة الذكية الأخرى. وتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الجديدة والأنيقة الصوت بجودة عالية وعمر بطارية أطول وخاصية إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) للمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي أحدث إضافة إلى مجموعة أجهزة الصوت من هواوي. كما مُنحت السماعات شهادة Smart Green من SGS، وهي منظمة للفحص والتقييم والاختبار وإصدار الشهادات معترف بها دولياً، بفضل تقنياتها الصديقة للبيئة والموفرة للطاقة.

يعدّ هذا الإنجاز انعكاساً للثقة التي بنتها هواوي مع المستهلكين في دولة الإمارات من خلال مجموعة أجهزتها الصوتية المبتكرة. وتوفر هذه المنتجات للمستخدمين مجموعة متنوعة من الخيارات، كل منها مثالي للاستخدام في سيناريوهات مختلفة.

ومن جانبه، قال كيث لي، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة: "نحن سعداء باستجابة المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة لسماعات HUAWEI FreeBuds 4i.  ونلتزم في هواوي بتطوير التقنيات المبتكرة التي تلبي احتياجات شريحة واسعة من الجمهور، ولا تُستثنى سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الجديدة من هذه القاعدة.

ويعكس نجاح عمليات الطلب المسبق ثقة المستهلكين بمنتجاتنا، وتعد سماعات HUAWEI FreeBuds 4i مثالاً رائعاً على المنتجات الغنية بالمزايا والتي نطورها للمستهلكين باستمرار. وصممت هواوي مجموعة واسعة من الأجهزة الصوتية لتلبي سيناريوهات الاستخدام المختلفة ولتكون متوفرة ضمن نقاط سعرية مناسبة كي يتمكن المزيد من المستهلكين من الاستفادة من التقنيات المبتكرة التي تقدمها.

تشتمل محفظة الأجهزة الصوتية لدى هواوي سماعات الستيريو اللاسلكية الحقيقية HUAWEI FreeLace Pro الجديدة ذات حزام الرقبة المثالية لممارسة التمارين الرياضية بالإضافة إلى سلسلة HUAWEI FreeBuds، والتي تشمل سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الجديدة وHUAWEI FreeBuds 3 وHUAWEI FreeBuds 3i  HUAWEI FreeBuds Pro، وهي الخيار الأمثل للاستخدام اليومي. وهناك أيضاً سماعات الرأس اللاسلكية مثل HUAWEI FreeBuds Studio  والنظارات الذكية HUAWEI X Gentle Monster II.

وتشكل كل تلك المنتجات المذهلة جزءاً من استراتيجية هواوي لحياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي ، والتي تركز على إنشاء نظام بيئي مترابط للأجهزة الذكية التي تتيح تجربة مستخدم أكثر ذكاءً واتصالاً بشكل عام.

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين   CBG

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء خمسة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

شاهد أيضاً

سيف بن زايد يعتمد 38 مؤشراً لحماية المجتمع من المخاطر الرقمية

اعتمد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، …