الرئيسية / محلي / حمدان بن محمد: توفير اللقاحات اللازمة لجميع المشاركين في "إكسبو 2020"

حمدان بن محمد: توفير اللقاحات اللازمة لجميع المشاركين في "إكسبو 2020"

عقد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة دبي اليوم في موقع إكسبو 2020 دبي.

وقال صاحب السمو في تغريدة عبر تويتر: "عقدنا اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة دبي اليوم في موقع إكسبو 2020 دبي، ووجّهنا بتوفير اللقاحات اللازمة لجميع الممثّلين الرسميين للدول المشاركة في الحدث العالمي.. لضمان تجربة شاملة وآمنة لجميع المشاركين والزوار والعاملين".

وتابع: سنرحب بالعالم في دبي ودولة الإمارات بحلول أكتوبر المقبل.. نتطلع لتجربة فريدة خلال إكسبو 2020 دبي بفضل رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.. التي جعلت دبي وجهة مفضلة لأصحاب الأفكار الاستثنائية ومقراً عالمياً للأحداث الكبرى.

وتم اعتماد استراتيجية الأمن الغذائي لإمارة دبي، التي ترتكز على تنويع المصادر وتعزيز الإنتاج المحلي والحد من الفقد والهدر وتعزيز السلامة الغذائية، لضمان حياة أفضل للمواطن والمقيم في دبي.

وأطلقت خدمات الطب الطارئ في إمارة دبي، التي تقوم على الشراكة والتكامل بين القطاعين العام والخاص لضمان الجاهزية الدائمة والمرونة للتصدي للأزمات والكوارث الصحية الطارئة، حيث يبقى الهدف الأساسي تقديم خدمات صحية للجميع بأفضل المعايير العالمية.

واختتم سموه: " اعتمدنا الخطة الشاملة للتنقل المرن في دبي التي ستخدم أكثر من 1.5 مليون نسمة من السكان على المدى القصير.. هدفنا تطوير بنية تحتية متكاملة للمواصلات وجعل دبي من أكثر المدن العالمية الصديقة للبيئة ولأصحاب الهمم".

شاهد أيضاً

ترحيب إماراتي بنتائج اللجنة المستقلة بشأن أداء "الأونروا"

أعربت دولة الإمارات العربية المتحدة، عن ترحيبها بنتائج التقرير الصادر عن اللجنة المستقلة، بشأن أداء …