الرئيسية / رياضة / رسمياً.. نهائي كأس رئيس الدولة في الـ16 من مايو المقبل

رسمياً.. نهائي كأس رئيس الدولة في الـ16 من مايو المقبل

عقد مجلس إدارة اتحاد افمارات لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الموافق الـ6 من أبريل 2021، اجتماعه الدوري، في مقر الاتحاد بدبي، والذي ترأسه الشيخ راشد بن حميد النعيمي وبحضور الأعضاء .

جهود فقيد الوطن حمدان بن راشد

ومن جانبه، أثنَى مجلس إدارة اتحاد الكرة، على الدور الذي لعبه فقيد الوطن المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في تطوير قطاع الرياضة بشكل عام، وكرة القدم على وجه الخصوص من خلال مبادراته وتوجيهاته المختلفة التي ساهمت في وصول الكرة الإماراتية الى المكانة المرموقة على مستوى المنتخبات الوطنية والأندية، إلى جانب دعم الكوادر الوطنية في مختلف المجالات .

موعد نهائي كأس رئيس الدولة

وشهد اجتماع المجلس، اعتماد يوم 16 مايو المقبل موعداً للمباراة النهائية لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم الرياضي 2020-2021 والتي ستجمع فريقي شباب الأهلي والنصر .

تشكيل لجنة الحكام

واعتمد المجلس، تشكيل لجنة الحكام برئاسة سالم علي الشامسي عضو مجلس الإدارة رئيساً، ومحمد عمر الشمري نائباً والأعضاء حمد المزروعي، وعبدالله كرم، ويعقوب الحمادي، وحمد بن حنيفة وفاطمة العامري، وإبراهيم لعماش مستشارا.

موضوعات الاجتماع

وبحث المجلس في الاجتماع، مشاريع لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية من خلال تقرير شامل قدمه يوسف حسين السهلاوي النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس اللجنة، مع شرح من المدربين الإسبانيين الذين تم التعاقد معهم مؤخراً للإشراف على المنتخبين الأولمبي والشباب والبرامج التي سيتم البدء فيها قريباً لمنتخبات المراحل العمرية ، كما تم الاطلاع على برنامج تحضيرات المنتخب الوطني للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 التي تستضيفها الدولة في يونيو المقبل والتوجيه بتوفير كل احتياجات المنتخب لضمان تحقيق النتائج الإيجابية.

شاهد أيضاً

العين يتخطى الهلال السعودي ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا

نجح العين في التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، رغم خسارته مساء الثلاثاء …