الرئيسية / رياضة / "المحترفين" تؤكد ثقتها في قدرات الأندية الـ4 المشاركة بدوري الأبطال

"المحترفين" تؤكد ثقتها في قدرات الأندية الـ4 المشاركة بدوري الأبطال

قال سعادة عبدالله ناصر الجنيبي، رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، اليوم الثلاثاء، إن الرابطة تضع كافة إمكاناتها في خدمة الأندية الأربعة المشاركة في منافسات دوري أبطال آسيا بداية مع خوض الوحدة يوم غدٍ مباراة التصفيات المؤهلة، والعين يوم السبت المقبل، إلى جانب الشارقة الذي يستضيف منافسات مجموعته على أرض الدولة، وشباب الأهلي الذي يخوض المنافسات في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

رفع راية الدولة

وأعرب الجنيبي عن أمنياته للاندية الأربعة بالتوفيق وأن تنجح في رفع راية الدولة في المهمة القارية، مؤكداً حرص الرابطة على إنجاح مهمة الفرق الأربعة من خلال وضع أفضل روزنامة، تكفل للجميع المشاركة في البطولة القارية المقبلة، وفق فترة زمنية مناسبة.

ثقة لا حدود

وأوضح الجنيبي أنه تم تخصيص جميع أوجه الدعم الإداري اللازم لها في هذه المهمة، مضيفاً: "ثقتنا بلا حدود بأن أنديتنا ستقدم مستوى فنيا راقيا، الأمر الذي يؤكد تطور مسابقات الرابطة، انعكاسا للمستويات البارزة التي تقدمها أنديتنا هذا الموسم تحديداً".

الفرق المشاركة

ولفت رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، إلى أن الرابطة تتابع جميع التفاصيل الخاصة بالفرق المشاركة في البطولة القارية، ودعم جهود إداراتها لتقديم الوجه المشرف للكرة الإماراتية.

شاهد أيضاً

لأول مرة.. العنصر النسائي يُشارك في إدارة مباراة بني ياس وحتا

شارك العنصر  النسائي ضمن طاقم الحكام الذي أدار مباراة بني ياس وحتا، التي أقيمت يوم …