الرئيسية / رياضة / "كأس الخمسين".. "المحترفين" تروج لنهائي كأس الخليج العربي ببرنامج جديد

"كأس الخمسين".. "المحترفين" تروج لنهائي كأس الخليج العربي ببرنامج جديد

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، اليوم الخميس، إطلاق برنامج "كأس الخمسين" في إطار الحملة الإعلامية والترويجية تمهيداً للمباراة النهائية لكأس الخليج العربي المقررة يوم 9 أبريل الجاري على ملعب الشارقة بين النصر وشباب الأهلي.

مقدم البرنامج

ومن المقرر، أن يقدم الإعلامي محمد جاسم البرنامج الذي يتم بثه عبر منصات رابطة المحترفين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ويستضيف نخبة من الإعلاميين والمحللين الفنيين حيث استضاف في الحلقة الأولى الإعلامي محمد الجوكر، فيما يستضيف في الحلقة الثانية محمد مطر غراب المحلل الفني في قنوات دبي الرياضية، وفي الحلقة الثالثة الإعلامي حسن الجسمي.

شعار المباراة النهائية "كأس الخمسين"

وأشارت الرابطة، إلى أن البرنامج، استوحي عنوانه من شعار المباراة النهائية "كأس الخمسين"، الذي تم إطلاقه ضمن احتفالات الدولة بالعام الخمسين على التأسيس، ويتميز البرنامج بأسلوبه الشيق والخارج عن الروتين خلال مدة زمنية لعدة دقائق، يتم خلالها استطلاع آراء الضيوف في كافة الجوانب الخاصة بالمباراة النهائية، والتوقعات الفنية والتحليل المتوقع للمباراة المرتقبة بين النصر حامل اللقب وشباب الأهلي أكثر الفرق فوزاً به في عصر الاحتراف.

تفاعل كبير مع البرنامج

وأوضح "المحترفين" أن البرنامج لاقى تفاعلاً كبيراً مع إطلاقه أمس ونال نصيبا كبيرا من المشاهدات و ردود الفعل مع زيادة الحماس لدى الجماهير ترقباً للموعد المرتقب في المباراة النهائية.

فعاليات "المحترفين" الترويجية

وأطلقت رابطة المحترفين، منذ مطلع الأسبوع الجاري العديد من الفعاليات الترويجية في إطار حملة العد التنازلي من أجل نهائي كأس الخليج العربي عبر مختلف منصاتها التفاعلية.

شاهد أيضاً

النصر يواجه الوصل في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه اليوم …