الرئيسية / تكنولوجيا / هواوي تطرح حاسوب سطح المكتب الجديد HUAWEI MateStation S في الإمارات

هواوي تطرح حاسوب سطح المكتب الجديد HUAWEI MateStation S في الإمارات

أعلنت هواوي اليوم عن إطلاق حاسوب سطح مكتبي جديد، HUAWEI MateStation S. ويُجسد الحاسوب الشخصي الجديد الميزات الذكية التي تدعم مجموعة منتجات الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب الشخصية من هواوي، وقد تم تجهيز الحاسوب المكتبي الجديد لتمكين المستهلكين من العمل بشكل أكثر ذكاءً، أكثر ثقة وكفاءة.

الحاسوب المكتبي HUAWEI MateStation S وشاشة مقاس 23.8 بوصة

نظراً لازدياد عدد المقيمين في دولة الإمارات الذين يختارون نموذج العمل الهجين المقسم بين المنزل والمكتب، سيحتاجون نتيجةً لذلك إلى أجهزة أكثر قوة للحفاظ على إنتاجيتهم في العمل. ووفقاً لدراسة جديدة أجريت لعام 2020، يعتقد 97% من قادة الشركات في الإمارات العربية المتحدة أن شركاتهم ستتبنى طريقة عمل هجينة أكثر في المستقبل المنظور. ووجد الباحثون أيضاً أن المديرين والموظفين في دولة الإمارات يتوقعون قضاء 42% من أسبوع العمل خارج المكتب التقليدي. ومع ازدياد الوقت الذي نقضيه في المنزل، يمكن أن يكون جهاز HUAWEI MateStation S بمثابة الحاسوب الشخصي الجديد المثالي للاستثمار فيه.

تم تصميم حاسوب HUAWEI MateStation S ليكون أداة إنتاجية ذكية، وهو مزود بمعالج AMD Ryzen ™ 5 4600G مقاس 7 نانومتر لدعم الأداء المطلوب للحصول على تجربة عالية الجودة في المكاتب وسيناريوهات الترفيه المختلفة. يحافظ التصميم الحراري عالي الكفاءة وعلى برودة وهدوء النظام حتى عند التشغيل المكثف. من خلال الاستفادة من تقنية هواوي الموزعة، يدعم سطح المكتب الجديد خاصية Huawei Share  وميزة Multi-screen Collaboration – العرض على عدة شاشات، مما يوفر تجارب مكتبية ذكية جديدة للمستهلكين الذين يعملون عبر أجهزة متعددة. يتم تغليف النظام القوي بهيكل صغير الحجم ومضغوط، ويقترن بشكل جميل بلوحة مفاتيح هواوي السلكية النحيفة جداً - HUAWEI Ultra-Slim Wired Keyboard  المزودة ببصمة الإصبع  لتزيين أي مساحة مكتبية بأناقة مع تمكين المستهلكين من زيادة إنتاجيتهم باستخدام التكنولوجيا الذكية.

وقال كيث لي، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الإمارات: "نحن ملتزمون بإستراتيجية هواوي لحياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي وتقديم عروض إنتاجية ذكية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم، وخصوصاً خلال هذه الفترة التي تتغير فيها طرق وأساليب العمل. كأداة إنتاجية ذكية مغطاة بهيكل أنيق وبسيط، يشترك حاسوب HUAWEI MateStation S المكتبي في العديد من الابتكارات مع حواسيب MateBook الخاصة بنا. الحاسوب المكتبي يقدم نفس التجارب المتميزة والذكية التي يعرفها المستهلكون ويحبونها. يؤدي إدخال الحاسوب المكتبي إلى توسيع مجموعة منتجاتنا لأجهزة الحواسيب وتقريب النظام البيئي 1 + 8 + N خطوة واحدة من الاكتمال".

حاسوب HUAWEI MateStation S أداء تحسين الإنتاجية

يعمل حاسوب HUAWEI MateStation S المكتبي بمعالج AMD Ryzen ™ 5 4600G مقاس 7 نانومتر سداسي النوى، والذي يوفر أداءً مذهلاً لتعدد المهام وتحسين الإنتاجية. يشتمل المعالج على بطاقة رسومات Radeon ™ المدمجة التي توفر أداء رسومات أسرع يتوافق مع بعض نظيراتها المنفصلة لدعم أعباء عمل الوسائط المتعددة.

مزود بمحرك أقراص الحالة الصلبة NVMe المتصل عبر واجهة PCIe، يدعم حاسوب HUAWEI MateStation S المكتبي سرعات قراءة وكتابة عالية لتحسين إنتاجية المستخدم بغض النظر عما يعمل عليه. ويمكن للمستخدمين أيضًا اختيار توسيع نظامهم باستخدام أجهزة PCIe وذاكرة DDR4 ثنائية القناة باستخدام الموصلات الإضافية الموجودة على اللوحة الرئيسية. يتميز النظام أيضًا باتصال MIMO Wi-Fi 2x2 مدمج للإنترنت، وبلوتوث 5.0 لتوصيل الأجهزة الطرفية لاسلكيًا.

يعمل نظام التبريد الموفر للمساحة والمروحة الخالية من الضوضاء على ضبط سرعة الرياح مع تغير درجة حرارة المكون، مما يجعل التحكم في درجة الحرارة أكثر ذكاءً لخلق بيئة هادئة للمستخدمين. يدعم إعداد مجرى هواء وادي الرياح، المستوحى من الوادي الرياح في الطبيعة، إدارة دقيقة لدورة الهواء، مما يضمن طرد الهواء الساخن من خلال مجرى هواء مخصص، مما يسمح بتبريد النظام بسرعة لتحقيق الاستقرار على المدى الطويل.

كل شيء متصل بذكاء، على الفور

استنادًا إلى تقنية هواوي الموزعة، يدعم حاسوب HUAWEI MateStation S المكتبي خاصية هواوي شير Huawei Share و خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration، مما يمكّن أجهزة متعددة من التعاون والتكامل مع بعضها البعض. يمكن للمستخدمين النقر على الهاتف الذكي مقابل مفتاح Shift الأيمن على لوحة المفاتيح  لتوصيله بالحاسوب المكتبي لنقل الملفات وتحرير المستندات بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، تدعم خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration التي تمت ترقيتها ما يصل إلى ثلاث نوافذ تطبيقات متزامنة على سطح المكتب، مما يتيح للمستخدمين القيام بمهام متعددة بفعالية باستخدام أجهزة متعددة على شاشة واحدة .

تصميم صغير وأنيق

يتميز حاسوب HUAWEI MateStation S بهيكل أنيق وصغير يمتلك فتحات مائلة مرتبة بنمط متطور مستوحى من مسارات النجوم على اللوحة الأمامية. وتسمح هذه الفتحات بدخول الهواء البارد بسهولة من خلالها. يُعد الهيكل مقاس 8.6 أصغر من أجهزة الحواسيب المكتبية التقليدية، مما يجعله مثاليًا للمكاتب الصغيرة حيث يمكن أن يوجد ضيق في المساحة.

ويأتي مع شاشة عالية الدقة مقاس 23.8 بوصة تتميز بثلاثة إطارات نحيفة ونسبة 90٪ من الشاشة إلى الجسم، والتي توفر جودة صور عالية الوضوح لعرض كل شيء من المستندات إلى مقاطع الفيديو. حصلت الشاشة أيضًا على شهادة TÜV Rheinland Low Blue Light وشهادة Flicker Free؛ لتمكين المستخدمين بالاستمتاع بتجربة مشاهدة مريحة حتى لفترات طويلة من الوقت.

تتميز لوحة مفاتيح هواوي السلكية والنحيفة جداً - HUAWEI Ultra-Slim Wired Keyboard والمزودة ببصمة الإصبع  بتصميم معدني فائق النحافة ومفاتيح مقصية توفر تجربة كتابة لمسية مرضية مع مسافة انتقال 2.5 مم. بفضل خاصية هواوي شير Huawei Share المدمجة، التي تتيح للمستخدمين النقر على هواتفهم الذكية والاتصال لاسلكيًا بسطح المكتب لنقل الملفات بسهولة. في الزاوية اليمنى العليا، يقوم قارئ بصمات الأصابع 2 في 1 وزر الطاقة بنقل المستخدمين مباشرةً إلى سطح المكتب بأمان بضغطة واحدة على الزر.

السعر والتوفر

تبدأ الطلبات المسبقة بتاريخ 04/04/2021 وسيصبح الجهاز متوفر في الأسواق بتاريخ 11/04/2021 وفي متاجر هواوي والمتاجر الإلكترونية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

تشمل الهدايا المجانية محرك أقراص HDD سعة 1 تيرابايت بقيمة 399 درهم إماراتي وضمان لمدة عام بقيمة 149 درهم إماراتي. وسيكون العرض متاح من 04/04/2021 وحتى 17/04/2021.. 2898 درهم إماراتي     الرمادي Space Gray       HUAWEI MateStation S  وشاشة هواوي مقاس 23.8 بوصة.

تبدأ الطلبات المسبقة بتاريخ 04/04/2021 وسيصبح الجهاز متوفر في الأسواق بتاريخ 11/04/2021 وفي متاجر هواوي والمتاجر الإلكترونية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

تشمل الهدايا المجانية ضمان لمدة عام بقيمة 149 درهم إماراتي. وسيكون العرض متاح من 04/04/2021 وحتى 08/05/2021.. 2299 درهم إماراتي الرمادي Space Gray.

حاسوبHUAWEI MateStation S

تبدأ الطلبات المسبقة بتاريخ 04/04/2021 وسيصبح الجهاز متوفر في الأسواق بتاريخ 11/04/2021 وفي متاجر هواوي والمتاجر الإلكترونية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

تشمل الهدايا المجانية ضمان لمدة عام بقيمة 149 درهم إماراتي. وسيكون العرض متاح من 04/04/2021 وحتى 08/05/2021.. 599 درهم إماراتي الأسود.

شاهد أيضاً

سيف بن زايد يعتمد 38 مؤشراً لحماية المجتمع من المخاطر الرقمية

اعتمد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، …