الرئيسية / اقتصاد / ضمن عروض رمضان.. دبي: رصد 175 مليون درهم لتخفيض أسعار 30 ألف سلعة

ضمن عروض رمضان.. دبي: رصد 175 مليون درهم لتخفيض أسعار 30 ألف سلعة

أعلنت تعاونية الاتحاد في دبي، اليوم، رصد نحو 175 مليون درهم إماراتي ضمن حملة عروض رمضان.

وجاءت العروض لتخفيض أسعار أكثر من 30 ألف سلعة غذائية واستهلاكية أساسية لحملات رمضان.

وتضمنت 20 ألف سلعة غذائية و10 ألاف غير غذائية، على أن تبدأ الحملة في 4 أبريل المقبل وتستمر إلى بعد عيد الفطر لمدة 65 يوماً.

وأوضح خالد حميد بن ذيبان الفلاسي، الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد، اليوم، خلال مؤتمر صحفي، أن حملات ومبادرات تعاونية الاتحاد في رمضان تتماشى مع أهدافها الأساسية نحو المضي قدماً في إسعاد إفراد المجتمع.

وأكد الفلاسي أن التعاونية أعدت خطة موسم رمضان بحيث تشتمل على حملة تنقسم إلى 6 مراحل وستشمل الحملات تخفيض أكثر من 30 ألف منتج غذائي وغير غذائي بنسبة تتراوح من 25 إلى 75%.

مشيراً إلى أن الحملات الترويجية راعت التعدد والتنوع الثقافي والسكاني في الدولة حيث شملت الحملات منتجات متنوعة تلبي احتياجات كافة الجاليات الموجودة في الدولة مع اتباع جميع الاجراءات الاحترازية خلال فترة العروض.

وأكد أنه جميع الموظفين خضعوا الى التطعيم و البالغ عددهم أكثر من 3000 موظف، لافتاً إلى أنه جرى التعاقد من الموردين لتوفير كميات كافية من السلع الغذائية الاستهلاكية الأساسية خلال شهر رمضان لتلبي احتياجات المجتمع.

ودعا المتسوقين إلى عدم التخوف من نفاد الكميات خلال الحملة الرمضانية، واللجوء إلى شرائها وتخزينها إذ ستوفر تعاونية الاتحاد مخزوناً كافياً، يغطي متطلبات المتسوقين طوال شهر رمضان، موضحاً أن التعاونية اتفقت مع الموردين توريد المنتجات 24 ساعة وفي جميع الأوقات كخطة استباقية لتدارك أي نقص من الممكن حدوثه.

وتابع الفلاسي أن التعاونية شغلت فروع الوصل، أم سقيم، الطوار والورقاء على مدار الساعة تزامناً مع شهر رمضان لإتاحة المجال للمتسوقين التمتع بالتسوق في أي وقت يرونه مناسباً وكخطة لتخفيف الازدحام وتجنب الطوابير مراعيةً كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية.

بالاضافة للأفرع الاخرى الموزعة والبالغ عددها 20 فرعاً على أن تزيد عدد الأفرع مع نهاية العام إلى 23 فرع عند الانتهاء من الأعمال في فرع البرشاء وجميرا الأولى وشارع حصة.

شاهد أيضاً

حاكم الفجيرة يُعزي في وفاة الشيخ حشر بن حمد بن جمعة آل مكتوم

قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، اليوم الجمعة، …