الرئيسية / صحة / صحة أبوظبي تحصد 13 جائزة ضمن "جوائز ستيفي 2021"

صحة أبوظبي تحصد 13 جائزة ضمن "جوائز ستيفي 2021"

أعلنت دائرة الصحة بأبوظبي، اليوم، أنها حصدت 31 جائزة ضمن جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2021 برعاية غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة.

وحصلت الدائرة الصحة أبوظبي على العديد من الجوائز الذهبية والفضية والبرونزية عن جملة من مبادراتها المبتكرة بما في ذلك استجابتها المتميزة لجائحة كوفيد-19.

حيث وضعت أبوظبي في الصدارة على مستوى العالم في العديد من الجوانب والقطاعات، وقد تصدرت الدائرة في عدد الجوائز الذهبية بحصولها على 7 جوائز ذهبية، فيما حصلت على جائزتين فضيتين وأربع جوائز برونزية.

وشملت البرامج المكرمة برنامج أبوظبي لجودة الخدمات الصحية "مؤشر"، وبرنامج الرعاية الصحية لكبار المواطنين وأصحاب الأمراض المزمنة، وحملة التوعية المجتمعية ضد كوفيد-19، وحلول الذكاء الاصطناعي لتقديم اختبارات المهنيين الصحيين.

وحصل معالي عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة الصحة أبوظبي على جائزتين مرموقتين هما الجائزة الذهبية في "الإدارة المبتكرة في القطاع الحكومي للمؤسسات التي تضم 100 موظف أو أكثر" والجائزة الذهبية "بطل العام في القطاع الحكومي"، وذلك عن فئة الاستجابة لجائحة كوفيد -19.

ووجه معالي آل حامد إلى القيادة خالص العرفان والتقدير على دعمها المتواصل والذي مكّن القطاع الصحي في أبوظبي من تحقيق هذه الإنجازات في الاستجابة للجائحة على مستوى العالم واستحقاق مثل هذه التكريمات من خلال الجهود المبذولة على مختلف الأصعدة.

وقال آل حامد إنه استطاعت أبوظبي أن تجذب أنظار العالم أجمع بتميزها في الاستجابة لجائحة كوفيد-19 وتقديم مثال يحتذى به.

وأضاف: "أنا فخور بفريق العمل في دائرة الصحة أبوظبي الذي استطاع بالتعاون مع الشركاء أن يسطر باقة من الإنجازات الذي رسخت مكانة أبوظبي على خارطة الرعاية الصحية العالمية، ويعزز دورها ضمن الجهود العالمية للمضي قدماً بصحة المجتمع ورفاه المجتمعات".

وتابع معاليه: "بالرغم من ما واجهناه من تحديات خلال جائحة كوفيد-19، فقد استمرت الفرق في حشد الجهود لتحقيق رفاه كافة أفراد المجتمع من خلال تقديم الخدمات الصحية والتركيز على أولوياتها لتوفير حياة صحية وخدمات وقائية وعلاجية بمستويات عالمية".

وأضاف معاليه: "لقد كان العام الماضي حافلاً بالتحديات والعوائق التي استطعنا تجاوزها بدعم قيادتنا الرشيدة والعمل الدؤوب الذي قدمه أبطال الدفاع الأول والفرق في دائرة الصحة ومركز أبوظبي للصحة العامة وكافة الجهات المعنية في القطاعين العام والخاص. أهدي هذه الجوائز إلى كل من وضع بصمة راسخة في تطور وتقدم أبوظبي".

وجرى هذا العام تقديم أكثر من 400 ترشيح من مؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في فئات مختلفة مثل التميز في الابتكار في المنتجات والخدمات، الإدارة المبتكرة، الابتكار في مواقع الشركات وغيرها من الفئات الأخرى.

كما جرى تحديد الفائزين بالجوائز الذهبية والفضية والبرونزية من خلال متوسط الدرجات من قبل أكثر من 60 محترفًا حول العالم كونوا ست لجان تحكيم.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة: الاستثمار في الصحة أولوية رئيسية في استراتيجية الإمارات

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، إن الاستثمار …