الرئيسية / محلي / تعرف على توقعات الطقس في الـ5 أيام المُقبلة

تعرف على توقعات الطقس في الـ5 أيام المُقبلة

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يسود البلاد، اليوم الأربعاء، طقس رطب صباحاً مع فرصة لتشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحاً على بعض المناطق الساحلية والداخلية، ويكون صحوا بوجه عام وغائما جزئياً أحياناً خاصة شرقاً.

الأربعاء

وتميل درجات الحرارة للارتفاع وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة، سرعتها من 10 إلى 20تصل إلى 30 كم/س ويكون البحر متوسط الى خفيف الموج في الخليج العربي وخفيف في بحر عمان.

الخميس

ويشهد الطقس بعد غد الخميس فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحاً على بعض المناطق الساحلية والداخلية ويكون صحوا بوجه عام وغائما جزئياً أحياناً مع ارتفاع آخر في درجات الحرارة.

تكون الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة، وسرعتها من 10 إلى 20تصل إلى 30 كم/س ويكون البحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

الجمعة

أما يوم الجمعة فيكون الطقس رطبا صباحاً على بعض المناطق الساحلية مع احتمال تشكل ضباب خفيف ويكون الطقس صحوا بوجه عام وغائما جزئياً أحياناً ومائلا للحرارة نهاراً.

وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة، سرعتها من 10 إلى 20تصل إلى 30 كم/س والبحر يكون خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

السبت

ويشهد يوم السبت طقسا صحوا بوجه عام وغائما جزئياً أحياناً يصبح مغبراً غرباً في المساء والليل ومائل للحرارة نهاراً.

تكون الرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة تتحول إلى شمالية غربية معتدلة تنشط تدريجياً على البحر غرباً مساءً مثيرة ومحملة بالغبار، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س ويكون البحر خفيفا إلى متوسط الموج يضطرب تدريجيا في المساء في الخليج العربي وخفيف في بحر عمان.

الأحد

وعن يوم الأحد فتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس رطبا صباحاً على بعض المناطق الداخلية الشرقية مع احتمال تشكل ضباب خفيف ويكون مغبرا وغائما جزئياً أحياناً.

ويأتي ذلك مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة خاصة غرباً وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحياناً على البحر محملة بالغبار ومثيرة للرمال خاصة غرباً، سرعتها من 15 إلى 30 تصل إلى 50 كم/س ويكون البحر مضطربا إلى شديد الاضطراب في الخليج العربي وخفيفا إلى متوسط الموج في بحر عمان.

شاهد أيضاً

حاكم الفجيرة يُعزي في وفاة الشيخ حشر بن حمد بن جمعة آل مكتوم

قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، اليوم الجمعة، …