الرئيسية / صحة / "صحة دبي" تتلقى أكثر من مليون مكالمة للاستفسار عن لقاحات كورونا

"صحة دبي" تتلقى أكثر من مليون مكالمة للاستفسار عن لقاحات كورونا

أعلن مركز الاتصال الموحد بهيئة الصحة في دبي، اليوم، تلقيه 1450668 مكالمة منذ بداية حملة التطعيم ضد كورونا وحتى 22 مارس الجاري؛ للاستفسار عن لقاحات كورونا.

حيث جاءت من بينها 1020861 مكالمة تتعلق بفيروس كورونا بما في ذلك اللقاحات ضد الفيروس.

وقالت فاطمة الخاجة، مديرة إدارة سعادة المتعاملين بهيئة الصحة بدبي ورئيسة فريق إدارة مواعيد والتطعيم، اليوم، إن مركز الاتصال الموحد 800DHA يعد أحد القنوات الرئيسية لدعم حملة التطعيم والرقم الرئيسي لإمارة دبي للرد على استفسارات المتعاملين.

واستعرضت الدور الرائد الذي يقوم به المركز في إدارة المواعيد والتنسيق مع جميع الوحدات التنظيمية المعنية وفرق العمل لضمان إتاحة المواعيد من خلال القنوات المختلفة لضمان تسهيل رحلة المتعامل لإدارة وحجز المواعيد على صعيد جميع القنوات.

إضافة إلى تطوير التطبيق الذكي لهيئة الصحة بدبي لحجز المواعيد للفئات المستهدفة وحجز المواعيد من خلال القنوات المختلفة لمركز الاتصال الموحد والتي تتضمن المكالمات والدردشة والبريد الإلكتروني وتطبيق واتساب ومواقع التواصل الاجتماعي فضلا عن التواصل المستمر مع المتعاملين لاستلام ملاحظاتهم واقتراحاتهم.

وأشارت الخاجة إلى الجهود التي يقوم بها المركز لتسجيل جميع الإستفسارات الأكثر شيوعا في الرسالة الصوتية التي يستمع اليها المتعامل عند الاتصال أو أثناء الانتظار وتحديثها بشكل مستمر بناءً على التحليل المتواصل لأعداد المكالمات وطبيعة الاستفسارات بشكل عام.

وتلقى المركز 189485 بريدا الكترونيا وتم إنشاء 262947 ملفا صحيا من خلال الموقع الإلكتروني لهيئة الصحة بدبي وتطبيق الهيئة DHA فيما وصلت نسبة رضا المتعاملين إلى 91.7 % عن خدمات المركز.

كما يوفر مركز الإتصال الموحد وموظفو إدارة سعادة المتعاملين العديد من الخدمات للمتعاملين من خلال القنوات المختلفة مثل الرد على الاستفسارات المختلفة الخاصة بحملة التطعيم ضد كوفيد-19 وإدارة المواعيد والتقييم المبدئي لتحديد إمكانية الحصول على اللقاح وغيرها من الخدمات الأخرى.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة: الاستثمار في الصحة أولوية رئيسية في استراتيجية الإمارات

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، إن الاستثمار …