الرئيسية / رياضة / نتائج الجولة الـ2 من كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو

نتائج الجولة الـ2 من كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو

اختتمت الجولة الثانية من دوري كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، اليوم السبت، في صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية، بمشاركة مميزة لمجموعة من أبرز اللاعبين المنتسبين إلى 16 ناديا وأكاديمية بالدولة في المنافسات التي اتسمت بالحماس والتشويق والأداء الفني الرفيع.

الحضور خلال المنافسات

وشهدت المنافسات، حضور سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، ومبارك صالح المنهالي مدير الإدارة الفنية بالاتحاد، و طارق البحري مدير رابطة إبوظبي لمحترفي الجوجيتسو إضافة إلى مجموعة من مسؤولي وممثلي الأندية والأكاديميات المشاركة.

مهرجان الجوجيتسو للصغار

وأقيم مهرجان الجوجيتسو للصغار، حيث أتيحت الفرصة أمام مجموعة من اللاعبين اليافعين الذين يمثلون الجيل الصاعد من أبطال رياضة الجوجيتسو لاستعراض مهاراتهم، وذلك قبل انطلاقة المنافسات.

تألق لاعبي العين والوحدة وبني ياس والشارقة

وتألق لاعبو أندية العين والوحدة وبني ياس والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، خلال منافسات الجولة الثاني ونجحوا في الحفاظ على مكتسبات الجولة الأولى من البطولة.

الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس

ونجح لاعبو الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، عن فئة الناشئين تحت 16 عاما، في تسجيل 3770 نقطة ما وضعهم في المركز الأول، بينما سجل لاعبو العبن 3190 نقطة في المركز الثاني وحصد لاعبو الوحدة 2950 نقطة في المركز الثالث.

فئة الشباب تحت 18 عاما

كما شهدت فئة الشباب تحت 18 عاما، تمكن لاعبو العين من تسجيل 5150 نقطة وضعتهم في المركز الأول بينما سجل لاعبو بني ياس 2830 نقطة أمنت لهم المركز الثاني و حل لاعبو الوحدة في المركز الثالث بـ 2350 نقطة.

نقاط لاعبي الوحدة

وسجل لاعبو الوحدة 3860 نقطة في المركز الأول، على صعيد فئة الكبار، بينما سجل لاعبو العين 2260 نقطة ليحصلوا على المركز الثاني وحل لاعبو بني ياس في المركز الثالث بتسجيلهم 1790 نقطة.

مستوى اللاعبين الكبير

ومن جانبه، أثنَى سعادة يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو على المستوى الكبير الذي أظهره اللاعبون على البساط، مؤكدا أن الأداء يتطور من جولة إلى أخرى ما يبرز الدور الكبير الذي تقوم به الأجهزة الفنية للأندية والأكاديميات في إعداد اللاعبين للظهور بهذا المستوى المشرف وتجهيزهم لخوض الاستحقاقات العالمية المقبلة.

كفاءة خطط الاتحاد

وأوضح سعادته، أن جوجيتسو الإمارات يبشر ويعد بالكثير من الإنجازات القادمة، مشيراً إلى أن خطط الاتحاد خلال الفترة الماضية أثبتت كفاءتها بفضل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة لإعداد جيل قوي من اللاعبين منوها إلى أن تلك الخطط تم ترجمتها على أرض الواقع اليوم وتجسدت من خلال أداء نموذجي للأبطال الذين يدركون أهمية هذه المرحلة.

تحمل اللاعبين المسئولية

وأثنَى البطران، على تحمل اللاعبين لكامل المسؤولية المتعلقة بالتطبيق الصارم للإجراءات الوقائية والاحترازية وفقا للبروتوكول الطبي المعتمد، وتقدم بالشكر لكل الجهات الشريكة و الداعمة لأفضل الممارسات الصحية، انطلاقا من الحرص على مواكبة توجيهات القيادة الرشيدة بوضع سلامة وصحة المجتمع في مقدمة الأولويات الوطنية.

أصحاب التصنيف الأفضل

واعتمد اتحاد الإمارات للجوجيتسو، في وقت سابق، نظام تصنيف فردي للاعبين ضمن الفئات العمرية الثلاث "الناشئين والشباب والكبار" ليحصد اللاعبون في كل مرة يدخلون فيها البساط النقاط لأنديتهم إلى جانب حصدهم النقاط لتحسين تصنيفهم الفردي، وسيشهد ختام موسم الجوجيتسو، تحديد أصحاب التصنيف الأفضل في جميع الفئات وتكريمهم بالشكل الذي يستحقونه.

شاهد أيضاً

غداً.. العين يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال السعودي في إياب نصف نهائي أبطال آسيا

يستأنف فريق العين غداً السبت، تدريباته استعداداً لمباراته المقررة أمام الهلال السعودي “الثلاثاء” المقبل بالعاصمة …