الرئيسية / اقتصاد / "مالية رأس الخيمة" تعلن نتائج الدورة الـ2 من جائزة الشراكة المتميزة في الأداء المالي

"مالية رأس الخيمة" تعلن نتائج الدورة الـ2 من جائزة الشراكة المتميزة في الأداء المالي

كشفت دائرة المالية برأس الخيمة، اليوم السبت، نتائج جائزة الشراكة المتميزة في الاداء المالي "الدورة الثانية" المنبثقة من جائزة جلفار المالية للتميز "الدورة الرابعة"، تزامناً مع حرص الدائرة على موائمة إستراتيجيتها المرتكزة على المساهمة الفعالة في تحقيق مخرجات حكومة رأس الخيمة 2030 من خلال السعي لتحقيق أحد أهدافها الاستراتيجية المتمثلة في "التمكين لوضع مالي متين والحفاظ على تصنيف متقدم".

تقييم الأداء المالي للقطاع الحكومي

وأعلنت الدائرة، أن الجائزة ترتكز بشكل أساسي إلى تقييم الأداء المالي للقطاع الحكومي برأس الخيمة لعام 2020 وفقاً لمعايير ومؤشرات موحدة يتم تطبيقها لتقييم أداء الجهات الحكومية مالياً من أجل دعم مختلف الجهود المؤسسية لتطوير ممارساتنا وأنظمتنا المالية والمحاسبية بهدف ضمان الاستدامة في إحداث طفرة نوعية للأداء المالي تدفعنا إلى تحقيق المزيد من التنافسية المنشودة.

حصول دائرة الجمارك على الدرع الذهبي

وحصلت دائرة الجمارك على الدرع الذهبي كأفضل شريك متميز في الأداء المالي على مستوى الحكومة، ثم جاءت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة لتحصد الدرع الفضي، ثم تلتها دائرة النيابة العامة بالحصول على الدرع البرونزي في الأداء المالي المتميز.

تهنئة الفائزين

وهنأت دائرة المالية برأس الخيمة الجهات الفائزة، متمنية المزيد من التقدم والازدهار للجهات الأخرى التي لم يحالفها الحظ بالفوز هذا العام بمواصلة جهودها.

شاهد أيضاً

ارتفاع الأسهم الأوروبية بدعم نتائج البنوك الفصلية

ارتفعت مؤشرات الأسهم الأوروبية بنحو جماعي خلال تداولات اليوم الجمعة الموافق الثالث من مايو 2024، …