الرئيسية / محلي / تعرف على حالة الطقس المتوقعة على الإمارات في الـ5 أيام المقبلة

تعرف على حالة الطقس المتوقعة على الإمارات في الـ5 أيام المقبلة

كشف المركز الوطني للأرصاد،اليوم الجمعة، الموافق الـ26 من مارس 2021، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة، على الإمارات العربية المتحدة، في الـ5 أيام المقبلة.

حالة طقس السبت

وتوقع المركز أن يسود البلاد السبت طقس صحو بوجه عام مغبر نهاراً غرباً – غائم جزئياً على الساحل الشرقي – مائل للحرارة نهاراً، الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/ س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

طقس الأحد

وأوضح المركز أن طقس الأحد المقبل، يكون مغبرا غائما جزئياً أحيانا مع انخفاض في درجات الحرارة يكون ملحوظا غرباً، والرياح جنوبية شرقية تتحول تدريجياً إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحياناً على البحر ومحملة بالغبار ومثيرة للرمال خاصة غرباً، سرعتها من 15 إلى 30 تصل إلى 45 كم/س، ويكون البحر خفيفا إلى متوسط الموج يضطرب تدريجيا صباحاً في الخليج العربي و خفيفا إلى متوسط الموج في بحر عمان.

حالة الطقس يوم الاثنين المقبل

ومن المتوقع أن يكون الطقس يوم الإثنين المقبل رطبا صباحاً على بعض المناطق الداخلية الشرقية مع احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف – مغبرا و غائما جزئياً أحياناً مع انخفاض آخر في درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحيانا على البحر، سرعتها من 15 إلى 30 تصل إلى 50 كم/س، والبحر يكون مضطربا إلى شديد الاضطراب أحياناً في الخليج العربي وخفيفا في بحر عمان.

طقس الثلاثاء المقبل

وأشار "الأرصاد"، في بيانه أن الطقس يوم الثلاثاء يكون رطباً صباحاً على بعض المناطق الداخلية الشرقية مع احتمال تشكل ضباب خفيف – صحو بوجه عام وغائم جزئياً أحياناً، الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانا على البحر، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/ س،  والبحر مضطرب يصبح متوسط الموج أخر الليل في الخليج العربي خفيفا في بحر عمان.

حالة الطقس يوم الأربعاء

وتوقع المركز، أن تكون هناك فرصة لتشكل ضباب صباحاً على بعض المناطق الساحلية والداخلية يوم الاربعاء المقبل، ويكون الطقس صحوا بوجه عام غائما جزئياً أحياناً وتميل درجات الحرارة للارتفاع، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، والبحر يكون خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

شاهد أيضاً

محمد الشرقي يطلع على مشاريع وخطط أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة

اطلع سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، على سير الأعمال …