الرئيسية / محلي / "دفاع مدني أم القيوين" يُسيطر على حريق بـ"أم الثعوب الصناعية" دون وقوع إصابات

"دفاع مدني أم القيوين" يُسيطر على حريق بـ"أم الثعوب الصناعية" دون وقوع إصابات

نجحت فرق الإطفاء التابعة لإدارة الدفاع المدني بأم القيوين، ودعم من إدارة الدفاع المدني رأس الخيمة، في السيطرة على حريق اندلع في إحدى المصانع بالمنطقة الصناعية ام الثعوب بأم القيوين، دون أن يسفر عن إصابات بشرية تذكر .

السيطرة على الحريق

وأوضحت غرفة العمليات، أنها تلقت بلاغاً عند الساعة 5:10 مساءً ، يفيد باحتراق مصنع، حيث انتقلت سيارات الإطفاء ةلإسعاف إلى موقع الحادث على الفور، وتم إخلاء المصنع والمنطقة المجاورة له من القاطنين بها وبلغ عددهم 40 شخص وإخماد النيران والسيطرة على الحريق وعدم انتشاره للمستودعات المجاورة وتم تبريد الموقع وتسليمه للجهات المختصة بالإمارة، لاستكمال الإجراءات اللازمة.

إخماد النيران والسيطرة على الحادث

من جانبه، وقال المقدم أحمد سالم بن شقوي مدير إدارة الدفاع المدني أم القيوين بالإنابة، إن فرق الاطفاء تمكنت من إخماد النيران والسيطرة على الحادث دون أن تسجيل أي اصابات بشرية وأن فرق الاطفاء تعاملت مع الحادث بكل دقة واحترافية عالية مؤكداً أن انجاز المهمة ناتج عن تعاون مع شرطة أم القيوين والهيئة الاتحادية للكهرباء والاسعاف الوطني وبلدية أم القيوين "قطاع النقليات".

المشرفون على الحادث

كما أشرف على الحادث المقدم احمد سالم بن شقوي مدير إدارة الدفاع المدني أم القيوين بالإنابة والرائد أحمد بوهارون ضابط مركز الادارة الملازم أول  راشد حروب ضابط مركز الأقرن.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة يتقبل التعازي من قادة الدول ووفودها والشيوخ وممثلي عدد من الجهات في وفاة طحنون بن محمد

واصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، تقبل التعازي …