الرئيسية / محلي / الإمارات تُسجل 2128 إصابة جديدة بكورونا و6 وفيات

الإمارات تُسجل 2128 إصابة جديدة بكورونا و6 وفيات

كشفت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، اليوم الجمعة، الموافق الـ26 من مارس 2021، عن عدد إصابات ووفيات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، التي تم رصدها خلال الـ24 ساعة الماضية، والتي بلغت 2128 إصابة، و6 حالات وفاة.

فحوصات كورونا

وأوضحت الوزارة أنها أجرت 236.782 فحصا جديدا خلال الساعات الـ24 الماضية على فئات مختلفة في المجتمع، باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي، لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة، بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بكورونا والمخالطين لهم وعزلهم.

إجمالي إصابات ووفيات كورونا

وأشارت الوزارة في بيانها، إلى أن إجمالي عدد الإصابات المسجلة في الإمارات، منذ بدء الجائحة، وصل إلى 450.765 حالة، فيما ارتفع العدد الإجمالي للوفيات المتأثرة بكورونا إلى 1472 وفاة.

إجمالي حالات الشفاء

ولفتت "الصحة" إلى أنه تم شفاء 2262 حالة جديدة لمصابين بكورونا، وتعافيهم التام من أعراض المرض بعد تلقيهم الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولهم المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 434.035 حالة.

ضرورة الالتزام بتدابير كورونا

‌‎وأبدت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين، متمنيةً الشفاء العاجل لجميع المصابين، ومهيبة بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضماناً لصحة وسلامة الجميع.

شاهد أيضاً

حاكم الفجيرة يُعزي في وفاة الشيخ حشر بن حمد بن جمعة آل مكتوم

قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، اليوم الجمعة، …