الرئيسية / محلي / شرطة الشارقة تختتم حملة "الزم مسارك.. تأمن سلامتك"

شرطة الشارقة تختتم حملة "الزم مسارك.. تأمن سلامتك"

اختتمت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة بإدارة المرور والدوريات، حملتها الإلكترونية الخاصة بالتوعية المرورية، والتي جاءت تحت شعار "الزم مسارك .. تأمن سلامتك"، والتي استمرت خلال الفترة من الأول من فبراير الماضي وحتى الربع الأول من شهر مارس الحالي.

وهدفت الحملة إلى نشر التوعية المرورية بين قائدي المركبات، للحدّ من الآثار المترتبة على الحوادث المرورية، وذلك بنشر التوعوية المرورية عليهم بصورة عامة مع التركيز على ضرورة التزامهم بخط سير المركبة، وعدم الانحراف المفاجئ أثناء القيادة.

وأوضح النقيب سعود الشيبة مدير فرع التوعية والإعلام المروري بشرطة الشارقة، أن إطلاق هذه الحملة قد جاء نتيجة إرتفاع نسب الحوادث، وفقاً للإحصائيات المرورية السابقة، التي أشارت إلى أن عدم الالتزام بخط السير من قبل بعض سائقي المركبات، يأتي في مقدمة الأسباب المؤدية لوقوع معظمها وهو ما تسبب في رفع عدد حالات الوفاة في العام الماضي 2020م.

وقال مدير فرع التوعية والإعلام المروري بشرطة الشارقة، بأن الحملة قد عملت على نشر التوعية عبر الفيديوهات والرسائل التي تم نشرها على حسابات القيادة الإلكترونية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة لنشرها عن طريق الإعلانات الإلكترونية الموجودة على واجهة المراكز التجارية المنتشرة بالإمارة بعدة لغات منها (العربية، الانجليزية، والأوردو).

شاهد أيضاً

الأرصاد: طقس الغد صحو إلى غائم جزئياً

كشف المركز الوطني للأرصاد تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على الدولة غداً الاثنين الموافق …