الرئيسية / محلي / جامعة الإمارات‎‎ تبحث سبل توظيف الطلاب في المجالات الطبية
جامعة الإمارات العربية
جامعة الإمارات العربية

جامعة الإمارات‎‎ تبحث سبل توظيف الطلاب في المجالات الطبية

وقعت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الإمارات، اليوم، ‎مذكرة تفاهم مع مستشفى برجيل؛ لتعزيز التعاون في المجالات الطبية والبحث ‏العلمي والرعاية الصحية، وتوظيف الطلبة.

وستقوم المؤسستان بموجب المذكرة بالتعاون لتطوير برامج ‏تعليم طبية محدثة وقائمة على الأدلة العلمية، وتنظيم ‏محاضرات وحلقات تعليمية للطلاب الجامعيين، وتطوير برامج ‏تدريبية لطلاب الدراسات العليا.

بالإضافة إلى التعاون ‏البحثي في المجالات الطبية وتنظيم الندوات والمؤتمرات وورش ‏العمل والأنشطة الأكاديمية والمهنية الأخرى.‏

وقال الدكتور غالب الحضرمي البريكي، مدير جامعة ‏الإمارات بالإنابة، اليوم، إن أهمية توقيع المذكرة التي من شأنها أن تساهم ‏في تطوير مستوى الخدمات التعليمية المقدمة لطلبة كلية الطب ‏والعلوم الصحية في الجامعة وفق أفضل المعايير.

وأوضح أن ‏الدافع الأساسي وراء هذا التعاون والشراكات التي تعقد على ‏مستوى القطاع الطبي هو إعداد جيل من الأطباء المسلحين ‏بالعلم والخبرات لدعم القطاع الطبي في الدولة والمنطقة.‏

من جانبه قال عمران الخوري رئيس تطوير الأعمال ‏لمجموعة في بي أس للرعاية الصحية‎ إن توقيع المذكرة بين الجانبين ستوفر الفرص للطلاب في ‏مجالات متنوعة.

ولفت إلى أنه سيجرى العمل على تصميم برامج متخصصة ‏من شأنها أن تضيف قيمة وتفتح آفاقاً لطلبة الطب.

شاهد أيضاً

منصور بن زايد: توحيد القوات المسلحة عزز أركان الاتحاد وحافظ على أمنه ومكتسباته

أكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء …