الرئيسية / محلي / تعرف على توقعات الطقس خلال 5 أيام مُقبلة
توقعات الطقس

تعرف على توقعات الطقس خلال 5 أيام مُقبلة

نشر المركز الوطني للأرصاد، اليوم، توقعات الطقس على الدولة خلال الأيام المقبلة، مرجحاً أن يكون رطباً وصحواً بوجه عام، مغبراً نهاراً غرباً مع ارتفاع في درجات الحرارة وخاصة نهاراً.

الثلاثاء

ويكون الطقس، غداً، رطباً صباحاً على بعض المناطق الساحلية وصحوا إلى غائم جزئياً مع ارتفاع في درجات الحرارة.

والرياح: شمالية غربية تتحول إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة ونشطة أحياناً نهاراً شرقاً، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/س، ويكون موج البحر خفيفا في الخليج العربي ومتوسطا إلى خفيف في بحر عمان.

الأربعاء

ويظل الطقس الأربعاء رطباً صباحاً على بعض المناطق الداخلية والساحلية خاصة شمالاً مع احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف، صحواً إلى غائم جزئياً شرقاً مع ارتفاع آخر في درجات الحرارة.

والرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، ويكون موج البحر خفيفا في الخليج العربي وفي بحر عمان.

الخميس

ويشهد الخميس طقساً صحواً بوجه عام ومغبراً نهاراً غرباً، غائما جزئياً إلى غائم أحياناً على الساحل الشرقي ،مائلا للحرارة نهاراً.

والرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، ويكون موج البحرخفيفا في الخليج العربي وفي بحر عمان.

الجمعة

ويستمر الطقس الجمعة صحوا بوجه عام ومغبرا نهاراً غرباً ، غائما جزئياً إلى غائم أحيانا على الساحل الشرقي مع ارتفاع في درجات الحرارة.

والرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س.. يكون موج البحر خفيفا في الخليج العربي وفي بحر عمان.

السبت

وفي يوم السبت يكون الطقس صحوا بوجه عام ومغبرا نهاراً غرباً، غائما جزئياً على الساحل الشرقي، مائلا للحرارة نهاراً.

والرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، ويكون موج البحر خفيفا في الخليج العربي وفي بحر عمان.

شاهد أيضاً

الأرصاد: طقس الغد صحو إلى غائم جزئياً

كشف المركز الوطني للأرصاد تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على الدولة غداً الاثنين الموافق …