الرئيسية / رياضة / "الشارقة لرياضة المرأة" يحصد لقب دوري الكاراتيه للمرة الـ2 توالياً

"الشارقة لرياضة المرأة" يحصد لقب دوري الكاراتيه للمرة الـ2 توالياً

حافظ فريق الكاراتيه في نادي الشارقة لرياضة المرأة، اليوم الثلاثاء، على لقب بطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي، بعد التألق الأخير في ختام بطولة الدوري لهذا الموسم في الكوميتيه جماعي من خلال اللاعبات حوراء العجمي وفاطمة سالم واليازية خالد ليؤكد كاراتيه النادي تألقه ونجاحه في الحفاظ على مكانته في ظل الظروف والمتغيرات الحالية والتغير الكبير في نظام التدريبات بسبب جائحة كورونا.

نجاح اللاعبات في الحفاظ على اللقب

ومن جانبها، أبدت سعادة ندي عسكر النقبي مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، فخرها بنجاح اللاعبات في الحفاظ على اللقب، مشيرة الى أن هذا الأنجاز هو ثمرة جهد كبير من الجهازين الفني والإداري واللاعبات وهي منظومة تؤكد أننا رغم الظروف الحالية نجحنا في الحفاظ على التوازن بين كافة الأمور الخاصة باللعبة ولم يهتز المستوى وهو أمر ومقياس مهم في عالم الرياضة.

حصد 5 ميداليات في بطولة بريطانيا الدولية

وقالت عسكر، إن الحصول على 5 ميداليات في بطولة بريطانيا الدولية "عن بعد" والمركز الثاني بعد اليابان في عدد الميداليات قبل بدء موسم الدوري كان دافعا معنويا قويا للاعبات النادي لإثبات الكفاءة العالية لديهن.

الوجه الحقيقي للمنافسة

ووجهت سعادتها، بالشكر لاتحاد الكاراتيه برئاسة سعادة اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي على ما يقدمه من عمل متميز للنهوض برياضة الكاراتيه على مستوى الدولة، مضيفةً: "هناك العديد من البطولات الدولية نجحت بطلات النادي في إثبات كفاءتهن وإظهار الوجه الحقيقي للمنافسة من خلالها وهو أمر يبعث على الثقة في البطولات المقبلة التي نهدف من خلالها إلى التواجد على منصات التتويج".

تطبيق برامج تدريبية

وبدورها، أوضحت ميثاء بن ضاوي مدير مساعد نادي الشارقة لرياضة المرأة، أن الجهد الكبير الذي تبذله اللاعبات وتطبيق برامج تدريبية ساهم في جعل اللاعبات في حالة فنية وبدنية مناسبة جعلتهن يحافظن على اللقب للموسم الثاني وهناك المزيد من الألقاب التي يبحث عنها النادي هذا الموسم.

شاهد أيضاً

39 خيلاً تتنافس على كؤوس "زايد "و"فاطمة بنت مبارك" و"الوثبة" غداً بالمغرب

تحتضن حلبة سباق الخيل في مراكش بالمملكة المغربية غداً الأحد، للمرة الثامنة، فعاليات مهرجان سباقات …