الرئيسية / محلي / لتبسيط الإجراءات.. دبي للثقافة تصدر الدليل الأول لخدماتها 2020-2021

لتبسيط الإجراءات.. دبي للثقافة تصدر الدليل الأول لخدماتها 2020-2021

أصدرت هيئة الثقافة والفنون في دبي، اليوم، الدليل الأول لخدماتها 2020-2021.

وتضمن الدليل معلومات عن الهيئة وجميع الخدمات التي تقدمها، وخطوات رحلة المتعامل للحصول على تلك الخدمات.

وقالت خولة الياسي، مدير إدارة خدمة المتعاملين في "دبي للثقافة"، اليوم، إنه يعد الدليل مرجع موحد للمعلومات يجيب على تساؤلات المتعاملين وتوقعاتهم.

وأضافت "الياسي" أن ذلك يسهم في تعزيز سعادة المتعامل التي تعتبر أولوية من الأولويات المؤسسية لخارطة طريق استراتيجيتنا من أجل ترسيخ مكانة دبي عاصمةً عالمياً للثقافة.

وتابعت أنه يتمثل الهدف من هذا الدليل المتوفر باللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى اللغة الأردية، والصينية قريبا على الموقع الإلكتروني للهيئة www.dubaiculture.gov.ae في تبسيط إجراءات المتعاملين من الفنانين والأدباء والمثقفين والمهتمين سواء المقيمين أو الزوار أو مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، والمؤسسات العامة والخاصة، ورواد الأعمال.

ولفتت إلى أنه يوضح الدليل بطريقة سلسة ومبسّطة كيفية الحصول على الخدمات خطوة بخطوة، مع تفصيل المتطلبات اللازمة في كل مرحلة من مراحل تقديم الخدمة، والإجراءات وخطوات تقديم الطلب والرسوم ومراكز تقديم الخدمة وساعات العمل، وأرقام هواتف مراكز تقديم الخدمة.

ويُعد دليل الخدمات إحدى المبادرات التي طورتها "دبي للثقافة" ضمن مشروع تقرير نتائج مؤشر سعادة متعاملي حكومة دبي لعام 2019، لتؤكد من خلاله التزام الهيئة بتعزيز فاعلية خدماتها وتحقيق رضا متعامليها.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. عبدالله بن زايد يستقبل نائبة الأمين العام للأمم المتحدة

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، اليوم الخميس، الموافق الـ25 من …