الرئيسية / رياضة / سباق تحدي دبي لجري السيدات يختتم منافساته اليوم

سباق تحدي دبي لجري السيدات يختتم منافساته اليوم

اختتمت سباق "تحدي دبي لجري السيدات" اليوم الأحد، الذي نظمه مجلس دبي الرياضي، تحت شعار "يحلو التنافس في أجمل شتاء"، والذي أقيمت منافساته على أربع مراحل في مناطق سياحية مختلفة في دبي وهي حديقة سفاري ونخلة جميرا وحديقة دبي المضيئة ومنطقة السيف.

منافسات قوية بين المشاركات

وانطلقت المرحلة الرابعة من التحدي في منطقة السيف، والتي شهدت منافسات قوية بين المشاركات، وفازت البريطانية لوسي ريتشاردسون بالمركز الأول في سباق 10 كيلومترات بعد إنهائها السباق في زمن قدره 40:21 دقيقة، تلتها الروسية تاتيانا سافيليفا التي أنهت السباق في زمن قدره 41:07 دقيقة، وحلت الأيرلندية ماري أولياري في المركز الثالث بعد إنهائها السباق في زمن 42:13 دقيقة.

سباق 5 كيلومترات

وفازت البريطانية ليزا جاريت بالمركز الأول، في سباق 5 كيلومترات، بعد إنهائها السباق في زمن قدره 18:58 دقيقة، تلتها البريطانية كاهلي جونسون في المركز الثاني بعد إنهائها السباق في زمن قدره 20:05 دقيقة، وحلت الأمريكية كيتسي سميث في المركز الثالث بعد إنهائها السباق في زمن قدره 20:14 دقيقة.

سباق 2.5 كيلومتر

كما فازت الإماراتية شوق البلوشي، في سباق 2.5 كيلومتر بعد إنهائها السباق في زمن قدره 9:44 دقائق، تلتها العمانية خلود السعدي بعد إنهائها السباق في زمن قدره 10:16 دقائق، وحلت الإماراتية نور كحيل في المركز الثالث بعد إنهائها السباق في زمن قدره 10:53 دقائق.

منطقة السيف التراثية

واستضافت منطقة السيف التراثية التي تقع على ضفاف خور دبي ، المرحلة الرابعة والأخيرة من السباق، حيث جمعت كل من شاركت في التحدي الميداليات الأربع كاملة التي صممت بطريقة مبتكرة بحيث تم جمعها سويًا لتكون معًا ميدالية كبيرة تحمل اسم دبي مع صور المناطق السياحية الأربع التي أقيمت فيها كل مرحلة من مراحل التحدي وهي حديقة سفاري ونخلة جميرا وحديقة دبي المضيئة وشارع السيف.

شاهد أيضاً

النسخة الذهبية لـ"محاربي الإمارات" تنطلق 18 مايو الجاري

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة "محاربي الإمارات"، اليوم الجمعة الموافق الثالث من مايو 2024، عن تفاصيل …