الرئيسية / محلي / بمناسبة عيد الأم.. مستشفى "كند" بالعين يقدم هدية تذكارية للشيخة فاطمة

بمناسبة عيد الأم.. مستشفى "كند" بالعين يقدم هدية تذكارية للشيخة فاطمة

قدم مستشفى "كند" بمدينة العين، اليوم، هدية تذكارية إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات".

جاء ذلك بمناسبة "يوم الأم"، تقديراً للدعم الذي يحظى به المستشفى من قبل سموها وسمو الشيوخ أبناء زايد.

وتمثلت الهدية في السجل الرسمي لولادة سمو الشيوخ أبناء زايد في مستشفى "كند"؛ بجانب رسالة شكر إلى سموها.

وحملت الرسالة كلمات: "إلى أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك شكراً لدعمك ودعم أبنائك اللامحدود لمستشفى كند الذي تشرف بأن يكون شاهداً على ولادة أبناء زايد الخير.. كما كان شاهداً على مسيرتهم في تعزيز التسامح ودعم التعايش والتكافل الإنساني".

وتسلمت الهدية نيابة عن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة، من الدكتور تيموثي فنشر الرئيس التنفيذي لمستشفى كند، يرافقه الدكتور رالف ليو نائب رئيس مجلس الادارة، والدكتورة برندا ماكلاين المدير الطبي للمستشفى والسيدة سونا كازانجيان عضو مجلس الادارة.

ونقلت معالي الدكتورة ميثاء الشامسي تحيات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك وشكرها إلى إدارة المستشفى لهذه المبادرة في "يوم الأم" وتمنياتها لهم مزيداً من التطور والازدهار.

وأكدت معالي الشامسي أن الاهتمام بصحة المرأة والطفل تعد من أولويات القيادة الحكيمة في دولة الإمارات، حيث سخرت جميع الإمكانيات لتوفير خدمات صحية وفق أعلى المعايير العالمية لجميع فئات المجتمع خاصة النساء والأطفال.

شاهد أيضاً

الإمارات تبحث سبل تنفيذ الاستراتيجية العربية للتربية الإعلامية والمعلوماتية مع الأردن

بحث سعادة محمد سعيد الشحي الأمين العام لمجلس الإمارات للإعلام خلال اجتماعه مع معالي الدكتور …