الرئيسية / رياضة / "الألعاب الفردية" بمجلس الشارقة الرياضي تطلع على التحديات والفرص بأندية الإمارة

"الألعاب الفردية" بمجلس الشارقة الرياضي تطلع على التحديات والفرص بأندية الإمارة

أعلنت لجنة الألعاب الفردية بمجلس الشارقة الرياضي برئاسة سعادة عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الإدارة، بدء المرحلة الأولى من سلسلة زياراتها لأندية الإمارة الباسمة ضمن خطط العمل والتواصل المستمر مع الاندية والوقوف على الفرص التطويرية والتحسينية للألعاب الفردية والتحديات التي تواجهها وصولاً لتحقيق الأهداف المرجوة.

زيارة 6 أندية

وأجرت اللجنة خلال المرحلة الأولى، زيارة 6 أندية هي الحمرية والبطائح وخورفكان والذيد ومليحة والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس واللقاء مع المسؤولين ومناقشة تفاصيل الخطة والأهداف والاخذ بالملاحظات والفرص التطويرية .

التعرف على متطلبات الأندية والتحديات

ومن جانبه، قال سعادة عبدالملك جاني، إن الزيارات تأتي ضمن خطط اللجنة للتعرف على متطلبات الأندية والتحديات التي تواجه الألعاب الفردية في كل نادي وكذلك الإيجابيات وزيادة فرص التحسين وتوفير بيئة النجاح خلال الفترة المقبلة الأمر الذي يساهم في تقدم المستويات ومواكبة التطورات وينعكس على الهدف العام وهو تقدم الرياضة في الإمارة الباسمة خصوصاً على مستوى قطاع الألعاب الفردية وتحقيق النتائج المميزة التي تقود إلى رفع اسم الإمارة عالياً في المحافل الرياضية.

حماس القائمين

وأكد جاني على الحماس الكبير الذي لمسوه خلال الزيارات، لدى القائمين على أمر الألعاب الفردية بالأندية حيث تم مناقشة الخطط المختلفة وتبادل الآراء والأفكار والمقترحات، ما يمنح مزيداً من الاهتمام خلال المرحلة المقبلة والتعاون والتكاتف مع الأندية من أجل الحفاظ على النواحي الإيجابية والعمل على تعضيدها في المستقبل بما يقود إلى تحقيق الأهداف المرجوة وبما يتوافر للأندية من اهتمام على أعلى المستويات ضمن الدعم اللا محدود والإمكانيات العالية والبنى التحتية المميزة.

جاري استكمال خطة الزيارات

وأكد سعادة عبدالملك جاني، أنه جاري استكمال خطة الزيارات خلال الفترة القادمة لتشمل الأندية الأخرى للحصول على أفضل النتائج .

توجيه الشكر

ووجهت اللجنة، الشكر للأندية على التفاعل والتعاون مع اللجنة وطرح الأراء التي تدفع اللجنة للعمل على وضع وتنفيذ الخطط المستقبلية بشكل يقود إلى رفع كفاءة الأداء للألعاب الفردية وتميز مستويات الفرق في الإمارة الباسمة.

شاهد أيضاً

محمد الشرقي يطلع على تقرير عمل مركز الفجيرة للمغامرات خلال الربع الأول لـ2024

اطلع سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، على تقرير عمل مركز الفجيرة …