الرئيسية / محلي / حاكم الشارقة يأمر بتخصيص مبنى للرياضات البحرية بنادي الحمرية

حاكم الشارقة يأمر بتخصيص مبنى للرياضات البحرية بنادي الحمرية

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أمراً سامياً بتخصيص مبنى للرياضات البحرية بنادي الحمرية الثقافي الرياضي في مكرمة جديدة للرياضة بالإمارة الباسمة والاهتمام بالرياضة والرياضيين.

وقال سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة: "هذه المكرمة هدية غالية من صاحب السمو حاكم الشارقة وفرحة كبيرة للرياضيين في المنطقة ويعمل المجلس على جميع الترتيبات اللازمة، حيث تدفعنا هذه المكرمة لتقديم المزيد من الاهتمام والحرص على رفعة الرياضة في الإمارة الباسمة.

وأشار سعادته أنه سيتم تخصيص قطعة أرض لمبنى الرياضات البحرية ويجري العمل بين دائرة الأشغال العامة ونادي الحمرية ونادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية بخصوص إنشاء المبنى الذي سيساهم في الارتقاء بشكل أكبر بقطاع الرياضات البحرية في الإمارة ويساهم في خلق فرص لاستضافة مختلف البطولات القارية والدولية على مستوى هذه الرياضات، مما يعطي المجال لأن تكون منطقة الحمرية واجهة رياضية عالمية للرياضات المائية.

وإختتم سعادة عيسى هلال قائلاً: "نجدد شكرنا وتقديرنا في مجلس الشارقة الرياضي لصاحب السمو حاكم الشارقة على مكارمه السخية التي تشكل تشريفاً للرياضة في الإمارة الباسمة والدولة، وتترك أثراً إيجابياً على الجميع يقود إلى تحقيق الأهداف المرجوة والطموحات التي تصبو لها الإمارة على جميع المستويات".

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تدعو سائقي المركبات إلى الوقوف عند إشارة قف: الغرامة ألف درهم

دعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، سائقي المركبات إلى ضرورة الالتزام بالوقوف الكامل عند فتح ذراع (قف) …