الرئيسية / محلي / "إسعاف دبي" تبحث مع المالية أساليب ربط مشاريع التميز الحكومي
إسعاف دبي
إسعاف دبي

"إسعاف دبي" تبحث مع المالية أساليب ربط مشاريع التميز الحكومي

وقعت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ودائرة المالية بحكومة دبي، اليوم، مذكرة تفاهم؛ لربط المبادرات الخاصة بمعايير التميز الحكومي لإمارة دبي.

وقع مذكرة التفاهم؛ سعادة خليفة حسن الدراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وعارف عبدالرحمن أهلي المدير التنفيذي لقطاع التخطيط والموازنة العامة بدائرة المالية في مقر المؤسسة.

وتتيح المذكرة تبادل الخبرات والمعرفة المتعلقة بنظام ذكي لتوثيق المشاريع والمبادرات ومتابعتها وتقييمها عبر منصة ذكية واحدة من شأنها تسهيل التوثيق والتقييم.

ويرتبط النظام الذي تعمل عليه مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف بمنظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي في إمارة دبي.

وأعرب خليفة الدراي عن سعادته بتوقيع المذكرة مع دائرة المالية وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين والارتقاء بالعلاقات بطريقة توائم التوجهات الحكومية.

لافتاً إلى أن من شأن هذا التعاون تحقيق إنجازات مثمرة بين الطرفين في عدة مجالات تقنية وإدارية علاوة على التدريب ونقل المعرفة.

وأكد عارف أهلي أن مذكرة التفاهم مع مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف تشكل خطوة داعمة للغايات الاستراتيجية الواردة في خطة الدائرة التي تركز على ضمان استمرارية الكفاءة المالية للحكومة والممكنات المؤسسية الداعمة للتميز والابتكار إضافة إلى إسعاد المعنيين.

لافتاً إلى حرص الدائرة على تبادل الخبرات مع جميع الجهات الحكومية للإستفادة من مختلف التجارب والمعرفة المكتسبة في جميع المجالات لا سيما المتعلقة بالنهوض بالعمل الحكومي من خلال منظومات التميز المؤسسي.

يذكر أن منظومة التميز الحكومي تهدف إلى تمكين الجهات الحكومية من تحقيق الرفاهية والسعادة للمواطنين والمقيمين وتحقيق متطلبات المجتمع وتوقعاته في الحصول على خدمات حكومية راقية.

شاهد أيضاً

تعزيز التعاون الاستثماري في البنية الرقمية والذكاء الاصطناعي بين الإمارات وكينيا

وقعت وزارة الاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة ووزارة الإعلام والاتصالات والاقتصاد الرقمي في جمهورية …