الرئيسية / محلي / محمد بن زايد "أفضل شخصية دولية" في مجال الإغاثة الإنسانية

محمد بن زايد "أفضل شخصية دولية" في مجال الإغاثة الإنسانية

منح المجلس الاستشاري العلمي العالمي لـ"ديهاد "، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، جائزة أفضل شخصية دولية في مجال الإغاثة الإنسانية - ديهاد 2021.

جاء ذلك تقديراً دولياً لدعم سموه وجهوده الخالصة لتعزيز العمل الإنساني والإغاثي الدولي، وتقديرا لما تقوم به الإمارات بدور ريادي في مجال تقديم المساعدات الطبية في ظل تداعيات كورونا.

وتسلم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الجائزة نيابة عن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة من قبل سعادة السفير جيرهارد بوتمان كرامر مدير ديهاد والمجلس الاستشاري العلمي العالمي "ديساب ".

جاء ذلك على هامش معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير "ديهاد" التي انطلقت فعالياته اليوم الإثنين في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتعد الجائزة من الجوائز الرفيعة التي تمنح من قبل المجلس الاستشاري العلمي العالمي لـ"ديهاد "(ديساب) في مجالات الإغاثة الإنسانية العالمية، تقديرا للشخصيات والقيادات العالمية التي تقدم دورا بارزا في دعم المحتاجين حول العالم والمؤسسات الدولية والمنظمات العالمية العاملة في مجالات الإغاثة الإنسانية.

وكان الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية قد زار معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير "ديهاد" في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض برفقة سموه نجله الشيخ زايد بن سيف بن زايد آل نهيان.

والتقى سموه برؤساء وممثلي الوفود الرسمية للمعرض ثم قام سموه بجولة في المعرض المصاحب المقام بالتزامن مع أعمال المؤتمر والذي يضم 600 علامة تجارية مختصة في الإغاثة تعتبر من أبرز المنظمات غير الحكومية والجمعيات الحكومية المعنية بالشؤون الإنسانية إضافة إلى الشركات والموردين والعلامات التجارية العالمية.

واطلع سموه والحضور اثناء الجولة على أبرز ما تعرضه الأجنحة والمؤسسات الإنسانية والخيرية والهيئات الدولية العاملة في الإغاثة العالمية وجهودها في تعزيز العمل الإنساني الخيري والإغاثي.

شاهد أيضاً

برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح رئيس الدولة جائزة "الشخصية الإنسانية العالمية"

منح برلمان البحر الأبيض المتوسط صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة …